لوكات 6 نجمات عربيات بفساتين السهرة الملونة، من الأجمل؟

النجمات العربيات بفساتين السهرة

لوكات النجمات العربيات بفساتين السهرة تخطف الأنفاس لشدة روعتها، وستتوقين حتمًا إلى استلهام أجمل الافكار منها. فهنّ اخترنها بقصات أنيقة جدًا، وبألوان جذابة، حتى أنها أرفقت بتفاصيل لافتة منحتهن الكثير من التميز. وقد سبق وأن عرضنا لكِ إطلالات النجمات باللون الزهري لتستوحي منها في شهر التوعية من سرطان الثدي.

ias

تختار النجمات دائمًا أجمل الفساتين لإحياء حفلاتهنّ والتألّق في المناسبات المهمّة، ومن بينها، تلك المميزة بتدرات حيوية تضفي علين الكثير من الروعة، وتجعلهن محط الانظار. وعلى الرغم من أن هذه الفساتين تتطلب من المرأة جرأة لارتدائها، ننصحك بالاطلاع عليها، وربما تتحمسين لاعتمادها بدورك، على شرط أن تختاري الالوان المناسبة لتدرج بشرتك.

ميريام فارس

تتألق ميريام فارس في حفلاتها دائمًا بأجمل الفساتين، ومن بينها الذي ترتديه في هذه الصورة والذي يمنحها إطلالة ملكية جميلة، إذ يتميز بلونه النيلي وقصة تنورته الواسعة المشابهة لقصته العلوية، واللتان يفصل بينهما حزام بعزز جما خصرها وجسمها في آن.

سيرين عبد النور

تعكس إطلالات سيرين عبد النور الرائعة روعة الصيحات الرائجة في عالم الموضة، وتتألق في كلّ مناسبة بفستان يتسم بتفاصيل فخمة جدًا، وأجمل ممّا سبق، مثل الذي نراه في هذه الصورة. فستان أصفر بقصة غير متوازية، وياقة عالية، يتزيّن بالشراريب وحبوب الخرز اللامعة. خيار سيبدو رائعًا عليكِ إذا كنتِ تبحثين عمّا يمنحكِ لوكًا رائعًا في المناسبات. 

نادين نجيم

تفضّل نادين نجيم الملابس بالالوان الهادئة أو الداكنة، لكنّها قرّرت أن تعتمد في إحدى إطلالاتها فستانًا بلون حيوي وجريء، فوقع خيارها على هذا التصميم المصنوع من الساتان، والذي جعلها تبدو كأميرة من القصص الخيالية!

أسيل عمران

تشكل لوكات أسيل عمران مصدر وحي لكثير من السيدات، فهي تنتقي ملابس أنثوية وأنيقة، ومن بينها هذا الفستان الأصفر المتّسم بقصّته الملكية الجميلة، والذي يمضفي عليها الحيوية والتميز بفضل لونه الاصفر وطياتها الكلاسيكية الناعمة. 

نور الغندور

تثبت نور الغندور من خلال هذا اللوك أنّ الفستان الأزرق يمنح المرأة لوكًا يجمع بين الحيوية والتميز، خصوصًا وأنّها نسقته مع صندل فضي وأقراط طويلة. لا تترددي في اعتماد تصميم بهذا اللون لحضور زفاف صديقتكِ مثلًا، فأنت بذلك ستكونين من أجمل الفتيات في الحفل، وستنجحين بلفت الانظار إليكِ. 

مايا دياب

لا تتردد مايا دياب أبدًا في اعتماد اللوكات الجريئة التي تلفتنا دائمًا، وهذه الصورة تؤكّد ذلك! هي ترتدي فستانًا بلون الفوشيا، بقصة تكشف عن الصدر، وفتحة من الامام تكشف عن الرجلين. ويزداد الفستان روعة مع اللمسات اللمعة التي ترافقه. 

ياسمين صبري

في بعض الاحيان، نرصد أخطاء أفسدت إطلالات ياسمين صبري، ولكن خيارها كان موفّقًا في هذه الصورة. فهي ترتدي فستانًا باللون الزعفراني يجسد روعة قماش الساتان من جهة، وفخامة التطريزات واللمسات البراقة من جهة أخرى. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية