أجواء كأس العالم تنتقل الى النجمات العربيات أيضاً، فأي فرق يشجعن؟

النجمات العربيات يعشن أجواء كأس العالم أيضاً فأي فرق يشجعن؟

تسيطر أجواء كأس العالم في كرة القدم على مجتمعات العالم بأسره، إذ ينشغل محبّو هذه الرياضة في مشاهدة المباريات وتشجيع منتخباتهم المفضّلة، فيما ينساق الآخرون مع جرف المتحمّسين وينضمّون الى صفوف الجماهير.

ias

بدورها، دخلت النجمات العربيات أجواء التشجيع أيضاً، وأظهرن حماسهنّ لمتابعة أخبار هذه المنافسة التي تحدث حالياً في روسيا. فأي فرق تشجّع نجماتنا العربيات؟

على حسابها الخاص من موقع تويتر، تمنّت النجمة هيفاء وهبي الحظّ للمنتخب المصري الذي يشارك في هذه النسخة من كأس العالم، وعلى رأس الفريق اللاعب محمد صلاح الذي خطفت زوجته الأنظار بحجابها.

مريم حسين ومريم سعيد النجمتان المغربيان ذهبتا لتشجيع منتخب بلدهما على أرض الملعب وشاركتا الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما بالنسبة للنجمات الأخريات فقط تسرّبت بعض الملعومات عن الفرق التي يشجعنها، نذكر منها: نجوى كرم، نانسي عجرم، يارا وسيرين عبد النور يشجعن البرازيل، ميريام فارس مع ألمانيا، نوال الزغبي وديانا حداد تشجعان الأرجنتين.

يذكر أن عدد من النجوم أظهر دعمه للمنتخب السعودي الذي يشارك أيضا في كأس العالم. وأنت عزيزتي من هو منتخبك المفضّل؟ اقرئي المزيد: 6 نساء سعوديات سيمثّلن بلدهنّ في كأس العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية