النجمات بإطلالات رياضية، من الأجمل؟

النجمات باطلالات رياضية

لفتتنا النجمات باطلالات رياضية، بعيدًا عن تلك التي يعتمدن فيها فساتين السهرة لإحياء الحفلات على المسارح أو لتلبية الدعوات إلى المناسبات، ولذا، عندما نراهن بملابس مختلفة، نحكم على الأجمل! وقد سبق وأن جمعنا لك إطلالات النجمات بفساتين السهرة الملونة.

ias

من منا لا تفضل اعتماد ملابس تتيح لها التحرك براحة طوال الوقت؟ وهل هناك أفضل من ملابس الرياضة وأحذية السنيكرز لذلك؟ النجمات بدورهن ارتدينها، سواء لممارسة الرياضة، أو خلال السفر، أو للتجول في شوارع العواصم. اطّلعي عليها معنا، وقرّري بنفسك ممن تفضلين أن تستوحي الافكار لإطلالاتك الرياضية.

الملكة رانيا العبدالله

إننا معتادات على رؤية الملكة رانيا العبدالله دائمًا بأجمل الملابس الأنيقة والأنثوية وأكسسوارات تكشف عن سر أناقة الملكات، ولكنها عندما اعتمدت إطلالة رياضية، لاقت إعجابًا كبيرًا من عشاق الموضة ومن المتابعين. فقد نشرت صورة برفقة ابنتها إيمان، وهي ترتدي سروالًا رياضيًا أسود مع كنزة رمادية وحذاء سنيكرز أسود. 

ديالا مكي

ديالا مكي هي من النجمات اللواتي يحافظت على رشاقتهن، فتمارس الرياضة باستمرار، وتعتمد في كل مرة لوكًا أجمل مما سبقه. هنا، نسقت تيشيرت مع ليغينغ باللون الاسود، وسنيكرز أخضر أضفى الحيوة والتميز على إطلالتها.

> أنا شخصيًا أحب ملابس الرياضة، وأحب اعتمادها في عالم الأزياء الفخمة. ستيلا مكارتني

ميريام فارس

ملكة المسرح ميريام فارس ترتدي دائمًا أجمل الفساتين وأفخمها، ولكن ذلك لا يمنعها من اختيار الأزياء المريحة في إطلالاتها اليومية. ونحن هنا لا نتحدث عن الجينز والتيشيرت مثلًا، فهي ترتدي في هذه الإطلالة بذلة رياضية من Adidas باللون النفسجي، مع حذاء سنيكرز بتصميم عصري.

نوال الزغبي

نوال الزغبي اختارت إطلالة رياضية في غاية الجاذبية والتميز. لقد اعتمدت بلوزة مع شورت قصير وحذاء سنيكرز، كلها باللون الاحمر، ما عزّز جما إطلالتها في هذه الصورة.

ياسمين عبد العزيز

معظم النجمات يدخل الرياضة في روتين حياتهن، ومن بينهن ياسمين عبد العزيز. ولذا، تعتمد في ذاك الوقت ملابس مريحة، كما نرى في هذه الصورة التي نسقت فيها بلوزة ضيقة سوداء مع ليغينغ بتدرج الازرق، وسنيكرز أبيض ذي لمسات بالاصفر النيون. 

ياسمين صبري

على الرغم من بعض الاخطاء التي تفسد بعض لوكات ياسمين صبري، هي تبقى من أكثر النجمات العربيات تأثيرًا في عالم الموضة، ومن أكثر إطلالاتها التي تعجبنا تلك الرياضية، أروعها التي تعتمدها في هذه الصورة، حيث اختارت بذلة باللون الاسود مع سنيكرز أبيض.

تنشط الرياضة الدورة الدمية فتساعد بتعزيز جمال البشرة، التي ننصحك بتطبيق إحدى هذه الخلطات للحفاظ على نضارتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية