النجمات يتألقن بتصاميم أرقى دور الأزياء!

لكلٍ من نجماتنا المفضلة الستايل والإطلالة التي تليق بها وجميعنا نستلهم إطلالاتنا في المناسبات التي تهمنا الأكثر منهن! من Heidi Klum إلى Irina Shayk إلى جيجي حديد و Natalie Portman وصولا ً إلى Kourtney Kardashian و Dakota Johnson و Kristen Stewart، إليك أجمل إطلالاتهن وتصاميم دور الأزياء التي ساهمت بإبراز جمالهن!

ias

نبدأ بعارضة الأزياء التي تسحرنا دائماً بإطلالاتها الجذابة والمتألقة جيجي حديد. (تعرفي على عارضات الأزياء اللواتي قد يخطفن الأضواء عن جيجي حديد!) اختارت جيجي أن تتألق بفستان متوسط الطول وطويل الأكمام من دار Balmain! يأتي هذا الفستان ضيقاً ويدخل في تصميمه لونين فقط، الأبيض والأسود ما يساهم في إبراز جمال بنيتها الجسدية وعكس لون بشرتها بطريقة جميلة فضلاً للون الأبيض!

أما بالنسبة لـ Heidi Klum وIrina Shayk فاختارتا أزياء دار Versace! فيما يخص Irina Shayk، فقد تألقت بسروال كلاسيكي أبيض وسترة بيضاء اللون أيضاً ولا يسعنا سوى القول إنها كانت تبدو فائقة الأناقة والجاذبية! أما بالنسبة لـ Heidi Klum فقد كانت تبدو مذهلة بفستان مميز خلال حفل لجمع تبرعات في نيويورك!

نصل إلى النجمات اللواتي اخترن أزياء دار Saint Laurent مثل Dakota Johnson و Kristen Stewart! فهاتان النجمتان تألقتا بتصاميم دار Saint Laurent التي ساهمت بمنحهن إطلالة جريئة وأنيقة ومميزة!

وأخيراً تألقت الممثلة الأميركية Natalie Portman بفستان طويل من تصميم Lanvin خلال العرض الأول لفيلم A Tale Of Love And Darkness في تورنتو! يكمن جمال هذا الفستان بطوله الأنيق والأكسسوار على مستوى الكتف!

أي إطلالة أعجبتك الأكثر؟

إقرأي المزيد: تعرفي على إطلالات Diane Kruger و Elizabeth Bank خلال حفل إفتتاح مهرجان البندقية السينمائي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية