النجمات تطل علينا بأجمل اللوكات خلال عرض أزياء Lanvin لصيف 2016!

بقدر ما أعجبنا عرض أزياء Lanvin لمجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2016، أعجبتنا أيضاً إطلالات العديد من الإطلالات والنجمات والممثلات اللواتي برزن بأهى الحلل واللوكات. (بالصور، اكتشفي مجموعة ازياء لانفان لصيف 2016)

ias

فاخترنا لك الإطلالات التي أعجبتنا الأكثر خلال عرض الأزياء. نبدأ أولاً مع إطلالة الممثلة والمخرجة البريطانية والفرنسية Carmen Chaplin التي تألّقت بفستان أسود مزين بترتر باللون الذهبي وسوار "Lanvin Katoucha" من مجموعة شتاء 2015.

أما بالنسبة الى الممثلة وعارضة الأزياء الصينية Huiwen Zhang، فوقع إختيارها على فستان باللون الأزرق الفاتح مع عقدة عند مستوى الخصر وبالقصة المنفوخة، بالإضافة إلى حقيبة باللون الزهري والجلد "Lanvin Mini Sugar" من ما  قبل مجموعة صيف 2016.

لنصل إلى إطلالة الممثلة الفرنسية Louise Bourgoin التي كانت تبدو بغاية الأناقة كما عودتنا دائماً بسترة سوداء مطبعة بجلد الليوبارد من ما قبل مجموعة شتاء 2015 مع حقيبة "Lanvin Nomad" باللونين الأسود والذهبي من مجموعة شتاء 2015.

لتأتي المغنية الأميركية Tori Kelly بإطلالة مميزة ومفعمة بالألوان، إطلالة مختلفة عن باقي الإطلالات. تميزت إطلالتها بأسلوب جريء وأنيق بكنزة من الحرير باللون الأخضر وتنورة باللون الزهري وحذاء بالكعب العالي متعدّد الألوان وحقيبة "Lanvin Jiji" باللون الأزرق الكهربائي وخاتم مرصّع بحبّات الكريستال "Lanvin Iconic"، كل تلك القطع من ما قبل مجموعة صيف 2016!

أما المغنية والممثلة Gigi Leung فارتدت فستاناً باللونين الأصفر والأسود المطبّع بالأزهار وزيّنته بقلادة "Lanvin Lucrezia" وحذاء بالكعب العالي باللون الأخضر. تم تنسيق هذه الإطلالة من أزياء وأكسسوارات مجموعة ما قبل صيف 2016!

إقرأي المزيد:إكتشفي سر الإطلالات الأنيقة مع حقيبة Nomad الجديدة من Lanvin!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية