النجمات وصيحات الشعر والماكياج هذا الأسبوع

عدسة ياسمينة التي رصدت إطلالات نجمات هوليوود هذا الأسبوع، لاحظت أنّ ماكياج الشفاه وشعر الـ Ombre هما العنصران اللذان يتصدران الاهتمام عند مروجات الصيحات في العالم، فماذا في التفاصيل؟ 

ias

 

النجمة سيلينا غوميز التي زارت كندا في أوائل هذا الأسبوع، لحضور MuchMusic، تألقت بالشعر الطويل البني والخصلات العسلية المتداخلة فيها، على طريقة الـ Ombre، حيث ظهرت الأطراف فاتحة اللون اكثر من الأعلى، وسيلينا تخلت عن ماكياج العيون، تألقت بأحمر الشفاه الأحمر الجاف، الذي أضاف لمسة أنثوية جريئة إلى إطلالتها العصريّة. والخيار نفسه لحظناه مع العارضة الشقراء كارولينا كوركوفا التي تميّزت بشفاهها الحمراء وتسريحة الشعر الريترو خلال أحدث ظهور لها أمام المصورين في أوستريا. 

 

                      ماكياج يناسب المراهقات مع ىسيلينا غوميز، بخطوات

 

الشعر الطبيعي الذي جمع ألوان عدة بين خصلاته، كالأشقر والعسلي والرمادي، وأحمر الشفاه الزهري اللامع ميّزا إطلالة جينيفر لوبيز هذا الأسبوع في لندن، التي أخفت ماكياج عينيها بالنظارات الشمسيّة، هذا واختارت النجمة الشقراء هيذر غراهام أحمر الشفاه الزهري والشعر المرفوع وذلك خلال حضورها افتتاح الجزء الثالث من The Hangover في العاصمة الفرنسية – باريس. 

 

وأخيراً، إطلالة الممثلة جيسيكا شاستاين في مدينة البندقيّة عكست روح الصيف بامتياز، مع الخصلات الطبيعية المتموجة، وماكياجها الناعم والخفيف. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية