النجمات يتألّقن بأجمل صيحات الموضة!

من إطلالات النجمات، نتعرّف على أبرز صيحات الموضة الرائجة في كلّ موسم، فنجمات هوليوود يعتبرن رائدات في عالم الموضة إذ إنهن لا يتردّدن في أيّ إطلالة لهنّ لاختيار أجدد الصيحات واعتماد أبرز الخطوات الرائجة في عالم الموضة.

ias

 

وإلى جانب كونهنّ نجمات شهيرات، تعتبر الكثيرات نجمات هوليوود رائدات في عالم الموضة وتستوحي الكثيرات إطلالاتهنّ من إطلالات النجمات.

 

               بالصور، إكتشفي أجمل إطلالات النجمات!

 

أخيرًا وخلال الأسابيع الأخيرة، رصدنا لكِ أجمل إطلالات النجمات، فمن كانت صاحبات هذه الإطلالات الأجمل؟

 

1- ريهانا: إنّها النجمة الأكثر جرأة في اعتماد الصيحات المميّزة والغريبة ولكن لهذه الإطلالة، إختارت ريهانا اللوك الأنيق وتألّقت بموضة الـ Culotte أي السروال الواسع والقصير باللون الأبيض ونسّقته مع توب قصيرة بموضة الـ Crop Top.

 

2- سيينا ميلر: إعتمدت ميلر موضة الفستان القصير أو Mini Dress، هذه القصة الرائجة هذا الموسم وقد اختارته باللون الأبيض وارتدت معه الجوارب والحذاء باللون الأسود ما أضفى عليه لمسة قويّة أو Edgy.

 

 

                    إكتشفي هنا مقابلة ياسمينة مع منسقة أزياء النجمات!

 

 

3-أليكسا شونغ: تعتبر أليكسا شونغ من الفاشينيستا الأبرز في عالم الموضة وها هي تطلّ علينا بفستان أبيض قصير نسّقت معه سترة جلديّة طويلة على شكل معطف أتى طولها حدّ الأرداف، الأمر الذي يدلّنا الى قصّة السترة الجلدية الرائجة هذا الموسم والتي يبدووكأنها ستحلّ مكان السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية.

 

4- داكوتا جونسون: على رغم أنّ شركة بانتون انتخبت اللون الأحمر النبيذي أي مارسالا لون العام، إلا أنّ داكوتا أرادت أن تؤكّد أنّ الزيتي ما زال رائجاً، الأمر الذي جعلها تتبنى الموضة العسكريّة وترتدي الـ Jumpsuit الزيتي بالموضة العسكرية مع جيليه الفرو باللون الزيتي أيضاً.

 

5- كيندال جينر: كعادتها، تطلّ علينا كيندال بلوك حيويّ ولهذه الإطلالة، إختارت موضة الجيليه الطويلة والكنزة بقبة العنق العالية.

 

6- ماريون كوتيارد: من خلال إطلالتها هذه، تؤكّد ماريون أنّ الموضة الأبرز حالياً في عالم الموضة ترتكز على مزج النقشات المختلفة مع بعضها البعض إذ نسّقت الأقمشة المقلّمة أي موضة الـ Stripes مع نقشة النمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية