النجمات يتألّقن في الصفوف الأماميّة خلال أسبوع الأزياء الراقية!

كيف لا نراهنّ في الصفوف الأماميّة الخاصّة بعروض الأزياء الراقية وهنّ من يخترن أجمل هذه الفساتين لمناسباتهنّ الهوليووديّة؟ إنهنّ نجمات هوليوود اللواتي يلفتن الأنظار في كلّ موسم من أسبوع موضة لا سيّما أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ، هذا الأسبوع الذي تهتمّ الكثيرات من النجمات بمتابعته بحثاً عن فساتين مميّزة تعكس شخصيّتهنّ وستايلهنّ من أجل مناسباتهنّ الهوليووديّة وإطلالاتهنّ على السجادة الحمراء.

ias

 

وكما بات واضحاً، تفضّل بعض النجمات دور أزياء عن دور أخرى، فتتابع عرض دارٍ معيّنة فيما تغيب عن عرضٍ آخر، فعلى سبيل المثال لا يمكن أن نرى كريستين ستيوارت تغيب عن عروض أزياء CHANEL  بسبب علاقتها الوطيدة مع مصمّم الدار، كارل لاغرفلد واختيار الدار لها دائماً لتكون الوجه الإعلانيّ لأزياء الدار، وأخيرًا اختارها كارل لتمثّل إعلان حقائب دار CHANEL الجديدة، الأمر الذي دفعها إلى الحضور والجلوس في الصفوف الأماميّة.

 

              تابعي هنا عروض الأزياء الراقية لصيف 2015!

 

فمن هنّ أبرز النجمات اللواتي حضرن في الصفوف الأمامية من عروض الأزياء الراقية في باريس؟

 

1- كايت هادسون: تألّقت بفستان أحمر وحضرت عرض أزياء Atelier Versace برفقة Goldie Hawn.

 

2- كريس جنير: لا يمكن لكريس أن تفوّت عرض أزياء CHANEL لا سيما أن ابنتها كيندال باتت من عارضات الأزياء الأحبّ إلى قلب كارل لاغرفلد وقد حضرت العرض بسروال بموضة الـ Mesh حصد الكثير من الانتقادات السلبية.

 

3- كارلا بروني ساركوزي: إلى جانب بيانكا لي، حضرت كارلا بروني، سيّدة فرنسا الأولى السابقة عرض أزياء جان بول غولتييه، إحدى الدور الفرنسية الأكثر عراقة في عالم الموضة.

 

              بالصور، إكتشفي عرض أزياء ايلي صعب لصيف 2015!

 

4- ديتا فون تيسي: تألّقت بفستان أسود خلال إطلالتها في عرض أزياء المصمّم اللبناني إيلي صعب الذي تختار من تصاميمه فساتين عدّة لمناسباتها، حالها حال شانتال توماس التي حضرت في الصفوف الأمامية لعرض إيلي صعب أيضاً.

 

5- بريان أتوود: حضر مصمّم الأحذية الشهير، براين أتوود عرض أزياء Atelier Versace إلى جانب الممثلة ميشيل رودريغيز، صديقة كارا ديليفين السابقة.

 

6- Amber Le Bon: لم تفوّت آمبر عرض أزياء Armani Prive، فقد حضرت وجلست في الصفوف الأماميّة وقد تألّقت بتصاميم من توقيع الدار الإيطاليّة.

 

7- رزان الجمال: لعلّها النجمة العربية الوحيدة التي تعتبر من النجمات الأحبّ إلى قلب كارل لاغرفلد، هذه النجمة التي حضرت في الصفوف الأماميّة لعرض CHANEL، وقد غابت عنه النجمة هيفاء وهبي التي عوّدتنا على حضورة وكذلك على جلوسها في الصفوف الأمامية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية