النجمات يتألّقن في حفل جوائز الغرامي!

عام آخر يمرّ ليعود حفل توزيع جواز الغرامي الـ55 حاملاً معه كما في المرّات السابقة أناقة وتألّقاً لا مثيل لهما وذلك مع ترقب الملايين من المتتبّعين حول العالم. ففي كلّ عام، تتحوّل السجادة الحمراء إلى منصّة للعرض تتسابق عليها النجمات للتألّق في أجمل خياراتهنّ. في هذا السياق، إليكِ أبرز الفساتين التي أحبّتها ياسمينة!

ias

 

(إكتشفي كذلك ماذا إرتدت النجمات لحفل الغرامي العام الماضي!)

لعلّ أكثر ما لفت أنظار الحضور والمصوّرين هو فستان تايلور سويفت التي إختارته باللون الأبيض بأسلوب يذكّر بالحضارة اليونانيّة القديمة. سويفت التي إرتدت من مجموعة J. Mendel لربيع 2013 كمّلت إطلالتها الملوكيّة بتسريحة رومانيّة ناعمة.

 

أمّا كايتي بيري فقد تألّقت بفستان مميّز من مجموعة Resort 2013 Gucci باللون الأخضر الباستيل لتبرز منحنيات جسمها بشكل بسيط ومفعم بالأنوثة مع فتحة على الصدر وقّبة مزيّنة لافتة.

ريهانا بدورها لم تفوّت الفرصة لتبرز بجاذبيّتها وقوامها المميّز، فإختارت فستاناً طويلاً شفّافاً بعض الشيء باللون الأحمر من Azzedine Alaia.

 

كذلك، كان للمصممّين اللبنانيّين حصّة مميّزة هذا العام أيضاً حيث إختارت كيلي رولاند تصميماً جذاباً باللون الأسود من مجموعة فساتينجورج شقراالراقية لربيع 2013. أمّا المغنّية Ashanti، فقد إرتدت فستاناً مزيناً بالزهور من تصميم طوني ورد.

وللزخارف المطرّزة مكانتها البارزة في فساتين الحفل هذه العام، حيث لمع نجم أليسون ويليامز بقصّة مستقيمة من Kaufmanfranco. أمّا Chrissy Teigen فقد تألّقت بفستان جذاب باللون الأسود من Joy Cioci.

كذلك، وبعيداً عن فساتين السهرة الطويلة، قرّرت بيونسي نولز إستبدال الفستان الكلاسيكي بـJumpsuit بسيط من Osman وذلك حسب موضة المونوكروم. 

 

فمن برأيكِ بدت الأفضل في حفل توزيع جوائز الغرامي هذا العام؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية