النجمات يتألّقن بأجمل الصيحات في شهر مايو

إنهنّ النجمات اللواتي يستطعن أن يخطفن الأنظار كلّما أطلّين في أي مناسبة (اكتشفي اطلالة كيم كارداشيان وسائر النجمات في حفل عشاء فوغ) كانت إذ يعتمدن دائماً أجمل  صيحات الموضة وأجددها وينسّقن هذه الصيحات بطرقٍ مميّزة وملفتة وفريدة.

ias

من هذا المنطلق، لا بدّ من أن نتابع إطلالات النجمات في كل المناسبات وليس فقط المناسبات الهوليوودية الكبرى كمهرجانات كان وحفل الإيمي مثلاً إنما أيضاً خلال إطلالاتهنّ اليومية أو الشبه رسمية.

أخيراً، لفتتنا إطلالات بعض النجمات خلال شهر مايو الحالي، إطلالات عكست أجمل صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم.

نبدأ مع إطلالة النجمة الأكثر إثارةً للجدل والتي تشتهر بجرأتها باعتماد الصيحات الغريبة والملفتة، إنها ريهانا (الفساتين الجريئة تسيطر على اطلالات ريهانا) التي اختارت أن تطلّ بفستانٍ شفّاف كشف عن ملابسها الداخلية، هذا الفستان الذي حمل توقيع غوتشي والذي أتى من الدانتيل.

إلى جانب ريهانا،لا يمكن أن يمرّ شهراً من دون أن تلفتنا أوليفيا باليرمو، عاشقة الموضة الأبرز، بإطلالة مميّزة وأخيراً، اختارت باليرمو أن تعتمد موضة البدلة الرسمية باللون الأبيض وتنسّق تحتها توب الدانتيل باللون الأسود التي تشبه قميص النوم وقد نسّقت مع هذه الإطلالة الحذاء الأشهر حالياً في عالم الموضة، حذاء ستيلا ماكارتني الـ Wedge Sneakers.

ومن النجمات اللواتي لفتن الأنظار بإطلالاتهنّ أخيراً، النجمة إميليا كلارك التي اختارت الإطلالة الناعمة والأنثوية من خلال ارتداء فستان الدانتيل بطبقات من الكشاكش أي بموضة الـ Ruffles، هذا الفستان الذي حرصت كلارك على اختياره بطولٍ متوسّط من أجل إضفاء لمسة حيوية وكسر حدّة كلاسيكيته.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من تسليط الضوء على إطلالة كارلي كلوس، عارضة الأزياء الشهيرة والجذابة إذ تميّزت إطلالتها بالجرأة المفرطة التي عكست جاذبية مفرطة من خلال اعتمادها الفستان الجلدي بقصّة الـ Cut Out على الصدر مع توب قصيرة بأسلوب الـ Bandeau تحته.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى إطلالة كيت باكينسيل التي تميّزت بالفستان الطويل بقبة عنق الهالتر التي أتت وكأنها عقد تشوكر، هذا الفستان الذي تميّز أيضاً بشقّ على الساق والذي أضفى لمسة مميزة وملفتة وجذابة على إطلالة بيكينسيل.
لذا، إن كنتِ تبحثين عن فستانٍ حيوي ولكن أنيق في الوقت ذاته، يليق بمناسباتك، اختاريه منسدلاً وبياقة الهالتر بعقد ميتاليكي.

إقرأي المزيد: اكتشفي اطلالات النجمات في حفل Billboard Music Awards

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية