فساتين المصمّمين اللبنانيين تسيطر على سجادة كان 2015 الحمراء

نتابع فعاليات مهرجان كان السينمائي 2015  وننقل لكِ ومنذ أسبوع تقريباً أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء ومع اقتراب انتهاء هذا المهرجان، تتهافت النجمات على السجادة الحمراء لحضور العروض الأوّلية لأبرز الأفلام المشاركة.

ias

وفي كلّ يوم، تطلّ علينا مجموعة من النجمات بأجمل الفساتين التي تحمل توقيع أهمّ دور الأزياء العالمية غير أنّ هذا العام، يسيطر المصمّمون اللبنانيّون على السجادة الحمراء إذ اختارت العديد من النجمات فساتينهم ومن بين أبرز الحاضرين المصمّم إيلي صعب وزهير مراد وجورج حبيقة.

أمس، حضرت مجموعة من النجمات مهرجان كان السينمائي  وكان لبعضها حضوراً سابقاً كالنجمة ناتالي بورتمان التي اختارت فستاناً بسيط التصميم باللون الأخضر وبرباط رفيع من توقيع دار لانفان.

ومن النجمات الأخريات اللواتي زيّن أمس سجادة كان الحمراء بإطلالاتهن الجميلة، النجمة كايت بلانشيت التي اختارت الأسود كعنوان لفستانها الذي يحمل توقيع Armani Prive.

اكتشفي فساتين النجمات من سجادة كان 2015 الحمراء

أما النجمة إميلي بلانت، فقد أذهلتنا بفستانها الترتر المميّز بأكمامه الطويلة والذي يحمل توقيع ستيلا ماكارتني، فيما لجأت إيزابيل غزلير إلى اعتماد فستان الترتر الذي اختارته من توقيع زهير مراد الذي قدّمه كفستان زفاف في مجموعته للأزياء الراقية.
من النجمات اللواتي اخترن أيضاً أزياء المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد نذكر النجمة بيترا نيمكوفا التي تألّقت بفستان مطبّع بقصّة مكشوفة ومنخفضة على الصدر بأسلوب الـ V.

أما النجمات اللواتي اخترن أزياء إيلي صعب، فتعدّدن بين المدوّنة الشهيرة كريستينا بازان التي تألّقت بفستان أصفر بقصّة عارية على الأكتاف والنجمة إيليترا روسيليني التي اختارت فستاناً أسود بقصّة كلاسيكيّة والنجمة نيفيس ألفاريس التي خطفت الأنظار بفستانها الرائع الذي تميّز بقصّة الأكمام الطويلة والقصّة المكشوفة على الظهر.

اليك فساتين النجمات في اليوم الثاني من مهرجان كان 2015

ومن النجمات اللواتي ميّزن سجادة كان الحمراء أمس، نذكر أيشورايا راي التي خطفت الأنظار في الأيام السابقة والتي أذهلتنا أمس أيضاً بفستانها الرائع باللون الأحمر النبيذي،  الذي حمل توقيع دار أوسكار دي لا رانتا كما النجمة أرايا هارغات التي اختارت فستان من ماركة Ashi Studio تميّز بأكمامه الطويلة وقصّته المحتشمة وموضة الريش أي الـ Feather التي سيطرت على أسفل تنورته.

اكتشفي أجمل فساتين النجمات في الحفل الافتتاحي لمهرجان كان 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية