النجمات يخترن الفيديو كليب للكشف عن أسرارهن للجمهور

النجمات يخترن الفيديو كليب للكشف عن أسرارهن للجمهور

مصدر الصورة: myriamfares@ حساب الفنانة ميريام فارس الرسمي على انستقرام

النجمات يخترن الفيديو كليب للكشف عن أسرارهن للجمهور بدلًا من الحديث عنها في الاعلام أو المقابلات أو السوشيل ميديا أو ربما الاستسلام للشائعات والأخبار المتناقلة.  اكتشفي أيضًا من هم النجوم الذين لا يكشفون أبدًا عن تفاصيل حياتهم العاطفية.

ias

فيتحوّل الفيديو كليب بدلًا من أن يكون قصّة خيالية أو مجرد مشاهد بفساتين السهرة، الى فيلم قصير يروي تفاصيل قصة عاشتها النجمات.

اليسا

في العام ٢٠١٨، نشرت اليسا فيديو كليب لأغنية بعنوان الى كل اللي بحبوني وفي الثواني الأولى من الفيديو كليب اكتشفنا أن اليسا عانت مع سرطان الثدي، وكشفت تفاصيل تلقيها الخبر وعلاجها واستعانت ببعض الصور والمشاهد الحقيقية. كان القرار جريء من اليسا وتفاعل الجمهور مع الأغنية والفيديو كليب كان منقطع النظير. وتعد اليسا من أشهر النجمات العربيات بالبلوك لمن يزعجها، فمن تضم اللائحة أيضًا؟

ميريام فارس

من دون مقدمات، عرف الجمهور بزواج ميريام فارس من خلال فيديو كليب دقوا الطبول في العام ٢٠١٤، ورغم أنّ داني متري دوج ميريام لم يظهر في الفيديو كليب، الا أنّ المشاهد كانت حقيقية من شهر عسل الثنائي الذي يختار عدم الافصاح عن تفاصيل حياته الخاصة.

ديانا كرزون

بعد زواجها من الاعلامي معاذ العمري، ونشرها فيديو كليب يوثّق هذه اللحظات التاريخية في حياتها، منذ أسابيع اختارت ديانا أن تعلن عن حملها في فيديو كليب " هو مين"، وكان الاعلان بمشهد ارتدائها لقلادة بشكل امرأة حامل. وكان حديث ديانا كرزون الرافض لحرية العاملات المنزليات قد أثار الجدل بشكل واسع على مواقع التواصل، فما القصة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية