النجمات يرتدين ملابس مريحة جدًا في المنزل ويبتعدن عن التكلف!

النجمات يرتدين ملابس مريحة جدا في المنزل ويبتعدن عن التكلف

مصدر الصورة: @shoug_alhadii الحساب ارسمي على انستغرام لشوق الهادي

ترتدي النجمات ملابس مريحة جدا في المنزل ويبتعدن عن التكلف. فعلى عكس الإطلالات التي اعتدنا رؤيتهن بها، حيث يرتدين ملابس وأكسسوارات فخمة من كبرى الدور العالمية، لفتتنا في الأشهر الأخيرة تلك التي يعتمدن فيها ملابس النوم أو الرياضة.

ias

إذا كنت تتابعين إطلالات النجمات، فأنت بالطبع لاحظت أنّ كثيرات منهنّ شاركن صورهنّ من منازلهنّ بالملابس المريحة، فحوّلنها إلى صيحات رائجة بعد أن كنّا نراها غير مناسبة للخروج. إذًا، شاهدي الصور أدناه، ولتكن مصدر وحي لإطلالاتك المقبلة!

هلا عبدالله

في هذه الصورة، ترتدي هلا عبدالله سروال بيجاما مزيّنًا بنقشة من وحي جلد الفهد، مع هودي بنية واسعة. إذا انتعلت في رجلها راينجر أو حذاء سنيكرز، ستصبح إطلالتها مثالية للخروج، لتزور صديقتها مثلًا!

نتالي فنج

لاقت هذه الصورة التي نشرتها نتالي فنج إعجابًا كبيرًا من جمهورها، فهي ارتدت بيجاما من الساتان بتصميم حيوي، إذ تتزين بنقاط البولكا، التي تعدّ من أجمل النقشات الربيعية الرائجة هذا العام. اللافت، أن الكثير من الفاشينيستاز يعتمدن قميص البيجاما خارج المنزل بطريقة مواكبة للموضة!

جيسيكا قهواتي

عوّدتنا جيسيكا ققهواتي على نشر صور لها بإطلالات عصرية، أنيقة وأنثوية، ولكنها لم تتردّد أضًا في مشاركتنا بعض الصور وهي ترتدي الملابس المنزلية، كما هذه الإطلالة التيتعتمد فيها بذلة رياضية باللون الفوشيا، وبدت جميلة كالعادة!

علا فرحات

إطلالة في غاية التميّز أطلت بها نور فرحات، على الرغم من أنها ترتدي جمبسوت بقصة الشورت مخصّصًا للمنزل. فهي اختارته من قماش الصوف الناعم، وبلون الأزرق الفاتح الذي ضاعف جمالها، ونسّقته مع جوارب بنفس اللون والخامة.

> اليوم الذي تستطيعين ارتداء فيه البيجاما لساعات، هو أفضل يوم!

نور عريضة

نشرت نور عريضة هذه الصورة من داخل منزلها، وهي ترتدي ملابس رياضية ضيّقة، باللون الأبيض. قد لا تجرؤين على ارتدائها والخروج بها من المنزل، لكنها شكّلت في الأشهر الأخيرة صيحة رائجة، ورصدناها في مختلف إطلالات مدوّنات الموضة، كما في الكثير من مجموعات الأزياء.

نهى سندي

تنشر نهى سندي الكثير من الصور برفقة ابنتيها، واللافت الإطلالات المشابهة للأم وابنتها التي تعتمدنها، وليس تلك الأنيقة فحسب، بل أيضًا المخصصة للنوم، كما ترين في هذه الصورة حيث تتدي كل منهن بيجاما زهرية مزيّنة بالنجوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية