النجمات يعتمدن آخر صيحات تسريحات الشعر

تقودنا آخر الصيحات في عالم  الشعر إلى التسريحات الأقرب إلى الطبيعية والبساطة، لذا نلاحظ مَيْل الفنانات إلى تسريحة النصف رفعة بما أنّها لا تربك من تختارها بل تسهّل حركتها.

ias

تليق تسريحة النصف رفعة بالشعر الطويل والوسط، وتُناسب كلّ أشكال الوجه، في حين إنّها تتغيّر من فنانة إلى أخرى نظرًا لأسلوبها ونوعية شعرها. إليك كيف تغيرين بأسلوبك بحسب شكل النصف رفعة.

 

التسريحة الأنيقة:

أنظري إلى إليسا كيف تألّقت بأناقة بتسريحة النصف رفعة، لذا اعتمديها في مناسباتك الرسمية هذا الصيف. تتطلّب هذه التسريحة الغرّة كبيرة الحجم والمردودة إلى الخلف مع أكسسوار الشعر على شكل فراشة. 

كما اعتمدت هذا الأسلوب الفنانة سيرين عبد النور (إكتشفي لوك جديد لسيرين عبدالنور بالصور) إذ كبّرت من حجم الربطة الخلفية ولفّتها بواسطة شعرها. تناسبك هذه التسريحة مع الفستان الماكسي في إطلالة أنيقة ومميّزة.

 

التسريحة الناعمة:

إختارتها الفنانة نانسي عجرم في إحدى إطلالتها في برنامج آرب آيدول، إذ اعتمدت النصف رفعة بالتسريحة الجانبية مع الرباط الناعم عند وسط الرأس.

 

التسريحة الطبيعية:

تألّقت النجمة نوال الزغبي بإطلالاتها الطبيعية كالمعتاد واختارت تسريحة النصف رفعة مع الشعر المموّج، والغرّة المنسدلة بشكل طبيعي على جبينها. تتطلّب هذه التسريحة أن تلفّي شعرك بمجعّد الشعر لتحصلي على شعر بحجم كبير وطبيعي.

 

التسريحة الجريئة:

كما النجمة الإستعراضية ميريام فارس، أبهري صديقاتك بإطلالة النصف رفعة كبيرة الحجم بالشعر المنفوش الذي يعتبر من آخر الصيحات في عالم الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية