النجمات يقدّمن لكِ أجمل صيحات 2015!

في كلّ أسبوع، نرصد لكِ أبرز إطلالات النجمات التي شهدها هذا الأسبوع إذ نكتشف من خلال هذه الإطلالات، أبرز صيحات الموضة التي تعتمدها النجمات أخيراً كما نحاول أن نستوحي بعض اللوكات من هذه الإطلالات.

ias

 

لذا، ندعوكِ إلى تصفّح ألبوم الصور لاكتشاف موضة ريتا أورا الأخيرة والتعرّف على ستايل جيجي حديد الذي تعتمده أخيراً كما للتعرف على صيحات موضة مختلفة رائجة هذا الموسم.

 

1-ريتا أورا: تعوّدنا على ريتا أورا أن تعتمد الأسلوب الرجالي أو الـ Minimalist، الذي يعكس أسلوب الـ Edgy الذي يليق بأورا، لذا، ننصحك هذا الموسم باعتماد اللون الأسود كلون أساسيّ في إطلالتك فتختارين الجينز بالقصّة الضيّقة باللون الأسود وتنسّقين معه القميص الأسود الطويل والبلايزر السوداء الطويلة وترتدين مع هذه الإطلالة حذاء الكاحل لإطلالة قويّة بامتياز.

 

2-جيجي حديد: لإطلالة ربيعيّة، اعتمدي ستايل المونوكروم واختاري الألوان الأساسيّة كالأبيض والأسود وتنسّقين التوب باللون الأبيض مع السترة القصيرة باللون الأسود والجينز بالقصّة الضيقة وحذاء الكاحل بأسلوب الـ Chelsea.

 

 

                 بالصور، اكتشفي صيحات موسم ربيع 2015 من اطلالات جيجي حديد

 

 

3-تايلور سويفت: لإطلالة حيويّة وجذابة في الوقت ذاته، ننصحك باختيار الفستان القصير بقصّة الـ Cut Out على طريقة تايلور سويفت، هذا الفستان الذي يليق بالأكسسوارات الناعمة إذ ننصحك بتنسيقه مع الحذاء باللون ذاته.

 

4- جنيفر لورنس: لإطلالة الـ Lady Like، اعتمدي موضة التنورة القصيرة بقصّة الـ A Line أو القصّة الواسعة وارتدي معها الكنزة بموضة المونوكروم أي بلوني الأبيض والأسود واختاري لهذه الإطلالة الحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام.

 

5- ليلي جايمز: يعود القميص المقطّع بالمربعات ليشكّل إحدى الصيحات الأبرز هذا الموسم لا سيّما نقشة الغينغهام، لذا اختاري قميصك بهذه النقشة ونسّقيه مع التنورة بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط مع الحذاء المروّس من الأمام.

 

6- أماندا سيفريد: لإطلالة حيويّة هذا الموسم، ننصحك باختيار الفستان القصير خصوصا فساتين الميني Mini فهي موضة هذا الموسم ولكن احرصي على أن تختاريه مطبّعاً تنسّقين معه الأكسسوارات الناعمة بموضة النيود مثلاً أي بلون البيج.

 

            بالصور، اكتشفي ازياء النجمات من حفل الغرامي 2015

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية