النجمات يلفتن الأنظار بصيحاتهنّ المميّزة هذا الشهر

بلايك لايفلي ترتدي تنورة بشق على الساق وسترة مع وردتين كبيرتين على الخصر

نتعرّف على أجدد الإطلالات والصيحات من إطلالات النجمات العالميات تحديداً مؤخراً أطلّت علينا بعضهنّ بلوكات مميّزة إذ عكست صيحات ملفتة للغاية.

ias

البداية مع بلايك لايفلي التي عوّدتنا أن تطلّ بلوك جذاب وملفت إذ تعتمد دائماً على السجادة الحمراء إطلالة راقية وأنيقة وجذابة في الوقت ذاته ولا تتردّد حتى في الإطلالات الشبه رسميّة في اعتماد اللوك الأنيق أيضاً والذي يذكّرنا بالحقبات القديمة وزمن هوليوود القديم وها هي إطلالتها الأخيرة تؤكّد ذلك حيث اختارت تنورة بقصّة مستقيمة وشقّ جانبيّ على الساق مع سترة ضيّقة مزيّنة بوردتين كبيرتين على الخصر، فهل يعود التايور إلى عالم الموضة؟

فيكتوريا بيكهام ترتدي الجينز الواسع المثني

الإطلالة الثانية التي لفتت أنظارنا تعود لـ فيكتوريا بيكهام التي عوّدتنا أن ترتدي التنانير بالطول المتوسّط أو الفساتين الرسمية أو حتى السراويل الرسميّة ولكن مؤخراً، أطلّت علينا وهي ترتدي الجينز وليس أيّ جينز إنما بقصّة نتوقّع أن تكون هي الموضة القادمة، إننا نتكلّم عن الجينز بالقصّة المستقيمة المائلة إلى الواسعة والمثنيّة بشكلٍ عريض على الكاحل.

بيلا حديد ترتدي التنورة الصوفية مع التوب بالازرار

أيضاً نتابع دائماً بيلا حديد لنتعرّف على صيحاتها إنما التي نتوقّع أن تأتي دائماً جريئة ولكنّها أخيراً اختارت أن تسلّط الضوء على إطلالة أنيقة حيث أعادت موضة الصوف الناعم Knitwear مرتدية التنورة بهذا القماش وبقصّة الـ A line مع الأزرار الأمامية والمنسّقة مع التوب بأسلوب البولو والقماش ذاته.

ريهانا ترتدي بربري النقشة الكلاسيكية التي اعادتها العلامة في مجموعة صيف 2018

إلى جانب هذه الأسماء، تأتي ريهانا لتكون بدورها من أكثر النجمات الرائدات في عالم الموضة وها هي تطلق في موضة الشارع، صيحة نقشة بربري الكلاسيكيّة Plaid التي أعادتها العلامة إلى عالم الموضة في مجموعتها لصيف 2018 حيث ارتدت معطف الترنش والقبعة مقطعة بنقشة بربري المقطعة بالألوان الكلاسيكيّة.

كيت ميدلتون ترتدي فستان الدانتيل مع العقدة على الياقة

أخيراً وفي أوّل ظهور لـ كيت ميدلتون وهي حامل، رأيناها تتألّق بفستان من الدانتيل مع عقدة صغيرة على الياقة، هذا اللوك الذي يعتبر كلاسيكيّاً للغاية ومن الإطلالات الروتينيّة لميدلتون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية