النجمات يودّعن عام 2016 بأجمل الإطلالات والصيحات

مع اقترابنا من استقبال عام 2017، اختارت النجمات وعارضات الأزياء توديع عام 2016 من خلال اعتماد أجمل الإطلالات والصيحات وتنسيقها بأجمل الطرق، فشهر دسمبر حمل لوكات رائعة وملفتة للنجمات وها نحن نعرضها عليكِ.

ias

نبدأ مع عارضة الأزياء الجميلة والموضة البارزة هذا الشتاء ألا وهي موضة السترات الرياضية أي البومبر Bomber التي اختارتها كارلي كلوس واعتمدتها بلونٍ جريء وملفت وهو الأحمر لتطلق بذلك موضة السترات الرياضيّة باللون القويّ.
وقد اختارت كروس تنسيقها بأسلوبٍ حيويّ و Vintage حيث ارتدتها مع الجينز المثنيّ والعريض في الأسفل وبقصّة الخصر العالي حيث نسّقته مع كنزة مطبّعة وقصيرة وحذاء كاحل بكعبٍ عريض.

الموضة الثانية المميّزة لهذا الشتاء اعتمدتها أيضاً عارضة الأزياء الأشهر حالياً، جيجي حديد التي تلفتنا إطلالاتها دائماً.
اختارت جيجي (جيجي حديد تطلق موضة الليغينغ الرياضي) موضة الكنزة بالياقة العالية جداً حتى أنّها اعتمدتها وكأنها شالاً، خطوة ستجعل هذا الأمر موضة رائجة ومعتمدة من قبل عاشقات الموضة.

أيضاً ومن النجمات اللواتي اعتمدت صيحات ملفتة، عارضة الأزياء بيلا حديد (بيلا حديد فتاة العام القادم) التي يمكن اعتبارها اليوم أكثر نجمة تردّد اسمها واشتهر في عام 2016.
إنّ بيلا ومع إطلاقها تصاميم خاصّة بها، اختارت أن تتألّق بإحداها واعتمدت موضة الجينز المطبّع مع السترة الرياضيّة.
إلى جانب ذلك، لفتتنا إطلالات جوليان هوغ التي تألّقت بموضة البدلة الرسميّة باللون الأبيض وكأنها تعلن أنّ الأبيض من أبرز الألوان المعتمدة والرائجة في موسم الشتاء.

ومع نهاية عام 2016، اختارت النجمة سيينا ميلر اعتماد موضة الفستان الصوفيّ المقلّم Knitwear بطولٍ متوسّط ومع الشراريب على أسفله، هذه الموضة التي يمكن اعتمادها في المناسبات الرسميّة.

وأيضاً وإن أردتِ إطلالة رسمية، يمكنكِ اعتماد إطلالة جنيفر لورنس (جنيفر لورنس تتالق باجمل الفساتين) التي تمثّلت بموضة التوب بالرباط الرفيع وقد مزجتها مع تنورة بنقشة مختلفة وكأنّ هذه الإطلالة تؤكّد أنّه من الرائج مزج نقشات مختلفة مع بعضها البعض.

أخيراً، نسلّط الضوء على إطلالة داكوتا فانينغ التي عكست موضة نقشة النمر التي تعود إلى عالم الموضة هذا الموسم كما موضة السروال بقصّة الـ Flare أي القصّة الواسعة على الكاحل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية