النجوم في اعلانات شهر رمضان، من الأخفّ ظلاً والأقرب الى قلوب الجماهير؟

اعلانات النجوم لشهر رمضان المبارك

اعلانات النجوم لشهر رمضان المبارك

هذه هي أبرز اعلانات النجوم لشهر رمضان المبارك، فأين نجحت وأين أخفقت؟!

ias

نجوى كرم وشيرين في اعلان زين

أهمّ ما جاء في هذا الاعلان هو الرسالة التي أرادت شركة زين ايصالها وهي السلام والتعايش بين الأديان والتي استطاعت كلّ من نجوى وشيرين تأديتها بحرفية وكاريزما! انبهر الجمهور بجدية الاعلان وضخامته والرسالة الانسانية التي أراد ايصالها.

أصالة في اعلان زين

أكثر ردّة فعل قابل بها الجمهور هذا الاعلان هي التفاوت الكبير بين المنتج وهو عبارة عن مدينة سكنية فاخرة وبين الكلمات واللحن والنبرة الثورجية للأغنية!

عمرو دياب في اعلان فودافون

نجح عمرو دياب في اختراق قلب الجماهير من خلال هذا الاعلان، لأنّه عاد بهم الى أزمنة جميالة عاشوها مع عائلاتهم مقابل التباعد الكبير الذي يعيشه مجتمعنا اليوم، فكان الحنين العنوان العريض لاعلان عمرو الذي غالباً ما تكون خطواته ناجحة ومحسوبة.

نانسي عجرم وتامر حسني في اعلان أورنج

الفرق الكبير التي تحدثه الخطوات الصغيرة والمبادرة الانسانية اليومية، هذه الرسالة التي ابتغاها الاعلان والتي نجحت الأغنية بايصالها خصوصاً بآداء تامر ونانسي الاحترافي والكاريزما العالية التي تجمعهما سوياً! فجاء الاعلان مبهر ومبهج، بألوان تدخل القلب وتوصل الرسالة!

محمد رمضان وفاندام في اعلان اتصالات

https://www.youtube.com/watch?v=2wq_YjAuqvk

أسف الجمهور لتجحيم الممثل العالمي جان كلود فاندام أمام الممثل محمد رمضان، فبدا وكأنّه كومبارس أمام رمضان الذي ما انفكّ لسنوات التبجيل بنفسه من غير انقطاع! فتسأل أحد المعلقين على السوشيل ان كان فاندام مديوناً أو عليه أقساط كي يقبل بهذا الدور؟!

اقرئي المزيد: ما هو المسلسل الأكثر بحثاً على الانترنت في حلقته الأولى؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية