النجوم يتفاعلون مع فيديو زينب فياض وابنتها وحسين الجسمي يعلّق

النجوم يتفاعلون مع فيديو زينب فياض وابنتها وحسين الجسمي يعلّق

النجوم يتفاعلون مع فيديو زينب فياض وابنتها بعدما غنّت الطبطبة مع ابنتها الصغرى دانييلا بطريقة طريفة ورقيقة وكان تعليق حسين الجسمي المفاجأة الأكبر بالنسبة لزينب! هل شاهدت فيديو هيفاء وهي تغازل معتصم النهار؟

ias

وكان ملفت جدًا تفال نجوم الفن والسوشيل ميديا مع الفيديو وهي تعدّ سابقة من نوعها نسبيًا، فرغم أن زينب شخصية محبوبة جدًا بين متابعيها، الا أن النجوم لم يسبق لهم أن تفاعلوا معها بهذه الطريقة، ولكن الغريب كان تعليق روان بن حسين.

فماذا قالت؟

في الواقع، بين التعليقات الايجابية الكثيرة التي تلقتها زينب، وخصوصًا القلب الذي رسمه حسين الجسمي من حسابه الرسمي على الفيديو العفوي جدًا، كثرت التعليقات التي أكدت تشابه الصوت الكبير بين زينب وأمها هيفاء وهبي، ورغم أن زينب وهيفاء لا تتحدثان عن بعضهما البتة وكأن ما من علاقة تربط بينهما، ورغم أن النجوم لا يتحدثون أيضًا عن هذا الرابط خشية من ازعاج الطرفين، فاجأت روان الجميع وعبّرت عن تشابه الصوت ورسمت القلوب الكثيرة في خانة التعليقات. وكانت زينب وجّهت رسالة قاسية لوالدتها في عيد الأم.

ولكن زينب بدورها تصرفت بكلّ طبيعية وعفوية مع الأمر، وتفاعلت مع تعليق روان بالقلوب أيضًا، من دون أن تعطي للأمر الكثير من الأهمية أو أن تثير البلبلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية