النظارات الشمسيّة رفيقة إطلالتك الصيفيّة

لإطلالة مميّزة في موسم ربيع وصيف 2013، اختاري النظارات الشمسيّة المناسبة، فهذا الأكسسوار قد يكون الأهمّ في موسم الصيف إذ يضفي على إطلالتك الحيويّة ، فما هي أبرز موديلات النظارات الشمسيّة لهذا الموسم؟

ias

 

 

من أبرز وأهمّ الماركات العالمية كسلفاتوري فيراغامو و Burberry وفيرساتشي، اخترنا لكِ أجمل النظارات الشمسيّة، فمن فيرساتشي، اخترنا لكِ نظارات مميّزة بإيطارها العريض من مجموعة Signature، هذه المجموعة التي تمّ إطلاقها للمرّة الأولى سنة 1991 من قبل المصمم جيانيفيرساتشي، مجموعة ضمّت العديد من الأكسسوارات كالحقائب والأحذية إلى جانب النظارات الشمسيّة.
فإذا كنتِ تبحثين عن نظارات شمسيّة تحافظ على الإطلالة الكلاسيكيّة ولكن تترك في الوقت ذاته انطباعاً مميّزاً، اختاري نظارات فيرساتشي الشمسية ذات الإطار العريض والمصنوع من البلاستيك العضم.

من الماركات العالمية أيضاً التي تشتهر بتصميم أجمل موديلات النظارات الشمسيّة، دارسلفاتوري فيراغامو، فإذا كنتِ صاحبة الإطلالة الملفتة والحيويّة وإذا كنتِ تفضلين الملابس العمليّة، اختاري نظاراتك الشمسيّة من سلفاتوري فيراغامو بإطار ملوّن مزيّن بالباييت أو الترتر.

أما إذا كنتِ صاحبة إطلالة أنيقة، فاختاري نظارات سلفاتوري فيراغامو بالإطار العريض والملوّن وفي حال كنتِ من اللواتي يفضّلن إطلالة الفاشينيستا أي الإطلالة المميّزة والملفتة، فدار Burberry تقدّم لكِ نظارات شمسيّة بإطار ملوّن أو بإطار مموّج بألوان البني، هذا اللون الذي تعشقه نجمات هوليوود خاصّة اللواتي يتمتعن بشعر بنيّ مموّج مصبوغ على أساس تقنيّة الـ Ombre.

 

أيّة نظارات شمسيّة أعحبتكِ أكثر؟ شاركينا رأيكِ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية