النقشات المطبّعة ترافق أزياء Etro في مجموعة شتاء 2019!

مجموعة ازياء Etro لشتاء 2019

لا شكّ أنّه عندما نتكلّم عن علامة Etro فإنّ للأقمشة المطبّعة حضوراً بارزاً في حديثنا والسبب أنّ هذا هو ما تشتهر به هذه العلامة الإيطاليّة التي تابعنا جديدها لشتاء 2019 من اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو.

ias

مرّة جديدة، أتت مجموعة Etro بوهيميّة بامتياز، مليئة بالنقشات والأقمشة المطبّعة التي تعكس هذه المرّة الأسلوب الفارسيّ Persian، هذه النقشة المعروفة في إيران كما في الموضة البريطانية القدديمة وتحديداً في القرن الثامن والتاسع عشر وذلك إلى جانب النقشة المعروفة في البيرو وغيرها من النقشات التي تعكس أسلوب القبائل وموضة الترايبيل.

المعطف المطبع والتنورة المطبعة مع التوب المطبعة والمزينة بالشراريب

مرّة جديدة، برزت الشراريب أيضاً والأزياء البوهيميّة بقصّاتها من خلال القصّة المنسدلة والمقصوصة كما التوبات التي تأتي بأسلوب مشلح أو كاب ومرّة جديدة رأينا الأحزمة العريضة تزيّن العديد من التصاميم.

معطف التنرش باسلوب الروب المزين بالشراريب او سترة الفرو Shearling

على الرغم من أنّ الأسلوب بقي ذاته وأنّ الروتين كان سيّد الموقف إلا أنّه وللمرّة الأولى شعرنا وكأنّ الروتين ليس بشيء ممل إنما وعلى الرغم من التكرار كلّ مرّة فإنّ Etro تمتعنا بتقديم الأسلوب ذاته كلّ مرّة، فما السبب؟

القميص المطبع مع السروال الجلدي او الفستان المطبع مع الحزام العريض

لا يمكن من أن نملّ من تصاميم Etro فإن أردنا إطلالة بوهيميّة، تأتي أزياء Etro لتكون الخيار الأبرز والأمثل وهذه المجموعة التي أخصّتها لشتاء 2019 حملت قصّات وصيحات جديدة وإن كانت مطبّعة بالنقشة ذاتها.

الفستان المطبع باسلوب القميص او الشورت الجلدي مع السترة المطبعة

لشتاء 2019، رأينا مع Etro كنزات الكارديغان الطويلة والمطبّعة والتي تمّ تنسيقها فوق الفساتين المطبّعة بنقشة مختلفة والمنسدلة كما لفتتنا السراويل الجلديّة الفضفاضة المنسّقة مع القميص الكلاسيكيّ إنما المطبّع.

السروال المطبع مع السترة بالنقشة ذاتها او فستان التول المطبع

كذلك، لفتتنا موضة سترات الـ Shearling التي برزت هذا الشتاء والتي تبقى مستمرّة وذلك إلى جانب الشورت الجلديّ الذي لفت الأنظار إذ أتى منسّقاً مع الكنزة المطبّعة الواسعة بأسلوب المشلح.

بالإضافة إلى ذلك، حضرت المعاطف بقصّاتها الملفتة ورأينا المعطف بأسلوب الترنش الكلاسيكيّ والقماش الناعم أي بأسلوب الروب يبرز ويأتي بدوره مزيّناً بالشراريب ليضفي لمسة بوهيميّة بامتياز.

إقرأي المزيد: نقشات شرقيّة تسيطر على أزياء وأكسسوارات Etro من مجموعة كروز 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية