تعرفي على أبرز المعالم في النمسا لتزوريها في شهر عسلك

قصر شونبرون

النمسا شهر عسل

إن كنت تخططين لزيارة النمسا عليك أن تطلعي على أبرز معالمها السياحية التي تتميز بها ومنها قصر شونبرون الذي يعتبر من أكثر مناطق الجذب السياحي الرئيسية في فيينا. وقد تم بناء هذا القصر في العام 1441 وهو من المعالم الأثرية والثقافية الأكثر أهمية في البلاد

ias

طريق أعالي جبال الألب غروسغلوكنر

النمسا شهر عسل

لا تترددي عند زيارة النمسا في زيارة طريق جبال الألب هو الطريق الذي يأخذك إلى اطلالة بانورامية حيث يمكنك هناك الحصول على مشهد خلاب من أعلى جبل في النمسا، ويفتح هذا الطريق من بداية أيار حتى نهاية تشرين الأول .

سانت أنتون آم آرلبيرج

النمسا شهر عسل

تقع قرية سانت أنتون آم آرلبيرج في تيرول وتتميز بالتضاريس المناسبة للتزلج. فإذا كنت تبحثين عن الوقت الممتع عليك زيارتها.

القصر الإمبراطوري هوفبورغ

النمسا شهر عسل

يقع القصر الإمبراطوري هوفبورغ في فيينا، وشيّد للإمبراطوري هوفبورغ وكان مقرا لملوك الإمبراطورية الرومانية المقدسة، و بعد ذلك اصبح مقراً للإمبراطور النمسا حتى عام 1918 .

قلعة هوهنسالزبورج

النمسا شهر عسل

تعد قلعة هوهنسالزبورج واحدة من أكبر وأكثر القلاع المحفوظة جيداً منذ القرون الوسطى في أوروبا، وتحتل موقعاً استراتيجياً في أعلى الجبل Festungsberg .

نسبروك ألتشتات

النمسا شهر عسل

تحيط الجبال المغطاة بالثلوج مدينة إنسبروك، وهي منطقة مليئة بالمناظر الطبيعية كما أنّها ستدهشك بهندستها المعمارية الفريدة. وهي مناسبة للتسوق لأنّها تحتوي على العديد من المحلات التجارية.

هالستات

النمسا شهر عسل

هالستات، هي قرية صغيرة في منطقة Salzkammergut، معروفة بإنتاج الملح. كما أنّها تحتوي على بحيرة Hallstätter التي يبلغ طولها ثمانية ونص كيلو متر من المناظر الخلابة، ويمكنك ركوب الزوارق والصيد فيها بالإضافة إلى التسوق في السوق بالقرب من البحيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية