إليك افضل النهدي مزيل مكياج!

النهدي مزيل مكياج

تعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على أفضل أنواع النهدي مزيل مكياج واختاري من هذه الصيدلية المزيل الذي يناسبك ويعجبك لتزيلي مكياجك بشكل صحيح.

ias

تعتبر خطوة إزالة المكياج من أهم الطرق التي تدخل في إطار العناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها، فهذه الخطوة ضرورية جداً وأساسية وهذا لأنها تمنع من تراكم الأوساخ والرواسب في البشرة، ولهذا السبب ننصحك باختيار أفضل مزيل مكياج من أهم الماركات لضمان إزالة كل المكياج وبقاياه!

مزيل مكياج من ريميل

اضغطي هنا لشراء هذا المزيل

النهدي مزيل مكياج

يعتبر مزيل المكياج هذا من ريميل من أفضل أنواع المزيلات وهذا لأن البشرة تتحمله بصورة كبيرة وهو قادر على حمايتها وهو مصمم خصيصاً ليناسب البشرة الحساسة والمتضررة. بالإضافة الى هذا، ان هذا المزيل لا يسبب إنسداد المسام أو الحساسية ويحمي البشرة من أضرار الاشعة ما فوق البنفسجية.

نيفيا مزيل مكياج ماء ميسلر

اضغطي هنا لشراء هذا المزيل

النهدي مزيل مكياج

ان هذا المزيل يتميز بتركيبة الرعاية مع ديكسبانتينول وزيت بذور العنب وبأنه يناسب جميع أنواع البشرة ويعمل 3 وظائف وهي أنه ينظف البشرة بعمق، يزيل المكياج من الوجه ويرطبه، ويقلل من مشاكل البشرة الحساسة مثل الإحمرار والجفاف.

كودالي سائل مزيل للمكياج

اضغطي هنا لشراء هذا المزيل

النهدي مزيل مكياج

يتميز هذا المزيل بأنه مستحضر طبي مئة في المئة وهو يعمل على إزالة المكياج من الوجه والعيون بخطوة واحدة وهو خالٍ من الصابون.

كما يمكنك الضغط هنا لرؤية محتلف أنواع المزيلات وإختيار منها الأفضل!

هذه هي اذاً أهم مزيلات المكياج من النهدي، ويمكنك أيضاً تعلم صنع مزيل مكياج في المنزل بطريقة سهلة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية