الهاتف الثوري الجديد الأفضل في تصوير السيلفي يصل إلى الإمارات العربية المتحدة، تعرفي عليه!

تعرفي على تفاصيل هاتف HUAWEI nova 2 Plus الجديد

أطلقت شركة هواوي هاتف يجمع بين الإمكانيات المتطورة للكاميرا والتصميم العصري والبرامج القوية والتجربة الصوتية المتفردة، هاتف HUAWEI nova 2 Plus الجديد! قمنا بتجربة هذا الهاتف الجديد ولاحظنا أنه يتمتع بأحدث الابتكارات المذهلة، ويجمع بين الكاميرا المطورة والمصممة خصيصاً لالتقاط أجمل صور السيلفي والتجربة الصوتية المتفردة والتصميم العصري والأداء القوي والمتفوق. إذ يتيح هاتف HUAWEI nova 2 Plus للمستخدمين فرصة التقاط صور سيلفي لا مثيل لها والفضل يعود إلى الكاميرا الأمامية المتفردة بدقة 20 ميجابكسل والكاميرا الخلفية ثنائية العدسة بدقة 12 ميجابكسل و8 ميجابكسل ووضع تصوير البورتريه.

ias
تعرفي على تفاصيل هاتف HUAWEI nova 2 Plus الجديد

صرّح ديفيد وانغ، رئيس مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك في الإمارات، قائلاً: "ينتظر الكثيرون من جيل الشباب إطلاق هاتفنا الجديد HUAWEI nova 2 Plus بفارغ الصبر بسبب ما يمتاز به من تصميم مبتكر وكفاءة لا تضاهى". وأضاف كيفين قائلاً: "لقد استوحينا تصميم هذا الجهاز من نمط حياة المستخدم العصري والديناميكي لنتمكن من خلاله من تطوير هاتف HUAWEI nova 2. تتوفر مزايا غير مسبوقة لتصوير السيلفي وبتصميم عصري متميز يعكس ما يمتاز به المستخدمون اليوم من شخصية متفردة تنبض بالطاقة والتفاؤل".

تعرفي على تفاصيل هاتف HUAWEI nova 2 Plus الجديد

تمتاز هواتف HUAWEI nova 2 Plus بكاميرا أمامية متفردة بدقة 20 ميجابكسل وبميزة التعرّف ثلاثية الأبعاد على الوجوه وبلمسات أنيقة تضفي على صور البورتريه مزيداً من الدقة والجاذبية. ولأنه مدعوم أيضاً بتطبيقات التصوير الفوتوغرافي المناسبة لكافة اللحظات والأوضاع، يضع الهاتف الذكي من هواوي في متناول المستخدمين الشباب تجربة تصوير عالية الجودة لالتقاط صور السيلفي. كما يمتاز هذا الهاتف بمجموعة من الأنظمة الذكية بما فيها نظام البورتريه ليضع بين يدي المستخدم إمكانيات لا تضاهى وصوراً فوتوغرافية عالية الدقة. والهاتف الجديد قادر أيضاً على تمييز أشكال الوجوه وألوان البشرة وعلى تحديد مواقع أجزاء الوجه وأنواع البشرة وقوامها وهذا ما يمنحك صور بورتريه طبيعية مطابقة للواقع.

ويتضمن هاتف Huawei Nova 2 Plus أيضاً كاميرا أمامية ترفيهية. وعند التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، يعمل هاتف HUAWEI nova 2 على استخدام فلاش شاشة LCD المزود بـ11 درجة حرارة لونية تختلف باختلاف الإضاءة لتبرز جمال صور البورتريه. أما الكاميرا الأمامية، فهي تتيح للمستخدمين فرصة التقاط صور السيلفي المدعومة بتأثير البوكيه والخلفية المموهة وتشبه بذلك الصور الملتقطة عبر فتحة العدسة الواسعة لكاميرات تصوير البورتريه الاحترافية. لن يحتاج التقاط صور السيلفي الرائعة بعد اليوم سوى لخطوات سهلة مع وجود وضع التجميل حتى المستوى 10 والميزة الجديدة لالتقاط الصور بحركة اليد.

تعرفي على تفاصيل هاتف HUAWEI nova 2 Plus الجديد

يعكس تصميم سلسلة هواتف HUAWEI nova 2 Plus المعنى الحقيقي للإبداع والابتكار. فقد بذلت هواوي كل ما لديها من وقت وجهد لوضع هذا التصميم البسيط والأنيق لسلسلة هواتف HUAWEI nova 2. فإذا نظرت إلى الشاشة بقياس 5.0/5.5 بوصة، والهيكل المعدني الانسيابي المتكامل بسماكة لا تزيد عن 6.9 ملم، ستجد أن كل ما في هذين الجهازين من تفاصيل صغيرة تعكس المعنى الحقيقي للحرفية وتجسد نمط الحياة العصرية الصاخبة للمستخدمين من جيل الشباب.

ولا يتفوق هاتف HUAWEI nova 2 Plus على الهواتف الذكية الأخرى بتصميمه النحيف ووزنه الخفيف فحسب بل يمتاز أيضاً بعمر بطاريته الاستثنائية وحلول الشحن السريع. لن تحتاج لأكثر من 30 دقيقة لشحن هاتف HUAWEI nova 2 Plus بنسبة 39%، وهذه ميزة رائعة وهامة في حياتنا المتسارعة باستمرار. وأخيراً سيتوفر الهاتف الجديد بالألوان التالية: الأسود والذهبي والأزرق.

إقرأي المزيد: تعرفي من خلال هذا المقال على هاتف HUAWEI P10 Plus!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية