ألوان أحمر شفاه جديدة في مجموعة Rouge Coco Flash من CHANEL

ألوان أحمر شفاه جديدة في مجموعة Rouge Coco Flash من CHANEL

أنت على موعد في أبريل المقبل مع ألوان أحمر شفاه جديدة تضاف إلى مجموعة Rouge Coco Flash من CHANEL، وألوان طلاء مميّزة تحمل إسم Ballerina مع درجات ستأسرك حتماً. وقد تمّ إطلاق أحمر شفاه Rouge Coco Flash للمرّة الأولى في العام 2019.

ias

في عام 2020، تنضم 12 درجة داكنة وحيوية جديدة إلى Rouge Coco Flash، التي يمكن تنسيقها مع مجموعة مختارة من ألوان طلاء الأظافر وهي Ballerina، بالإضافة إلى 5 درجات جديدة بألوان آسرة. 

مواصفات مميزة لأحمر الشفاه الجديد

وبفضل الغطاء الشفاف لقلم أحمر الشفاه ROUGE COCO FLASH، يمكن اختيار الدرجة التي تناسبك بلمح البصر. وبحركة حرة وعفوية، تتزين شفاهك بلون مميز وتشرق بلمسة لامعة وجذابة. كما تنعم براحة لما تحويه من تركيبة سهلة الانسياب على الشفاه بقوة ترطيبية فائقة. وبهذا تكمل الدار مهمّتها في منحك أجمل الابتكارات، حيث كانت قد طرحت منذ أيّام مجموعة Les Beiges Summer of Glow لمكياج صيف 2020.

 مجموعة Rouge Coco Flash من CHANEL
مجموعة Rouge Coco Flash من CHANEL

> أبرز الألوان الجديدة هي التالية: بيج وردي، ووردي باهت، ووردي مائل إلى توتي، وأحمر مائل إلى مرجاني، وخشب وردي لامع وداكن، وباذنجاني داكن وبيج مائل إلى البني وغيرها من التدرجات الرائعة

وكانت الدار قد طرحت في عام 2019 أحمر شفاه جديد ROUGE COCO FLASH ليعتبر رفيقك المثالي لشفاه مزينة بلون حيوي ولمعان بلمح البصر، إلى جانب شعورها براحة فائقة. ويضم 27 درجة التي يسهل وضعها في أي وقت، وتتكون من ألوان البيج والبرتقالي والأحمر والوردي والخشب الوردي والفوشيا والبرقوقي والبني.

Le Vernis يحضر بألوان جديدة

تحضر مجموعة طلاء الأظافر Le Vernis بألوان أكثر من رائعة ستحوز حتماً إعجابك وهي أزرق فيروزي وأخضر مزرق ووردي مشرق وبرقوقي غامق وأزرق غامق.

ختاماً تعرفي أيضا على Rouge Allure Camélia أحمر شفاه ينطق بمفردات الحب من CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية