ما هي الوان المكياج المناسبة للبشرة الحنطية؟

الوان المكياج المناسبة للبشرة الحنطية

تتساءل العديد من النساء عن الوان المكياج المناسبة للبشرة الحنطية ليحصلن على مكياج مثالي ومناسب، وفي هذا المقال اخترنا ان نعرفك على هذه الألوان لإطلالة رائعة.

ias

تجهل أغلبية النساء كيفية اختيار المكياج المناسب لنوع بشرتهن خاصةً صاحبات البشرة الحنطية، ولهذا البسب اختارت ياسمينة في هذا المقال ان تبين لك ما هي الألوان المناسبة لهذه البشرة لكي تضعي المكياج المناسب لها.

الوان المكياج المناسبة للبشرة الحنطية

إليك الألوان المناسبة من كل أداة ومستحضر مكياج التي تناسب البشرة السمراء:

  • كريم الأساس: يجب عليك أولاً اختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك ثم للونها، فأحرصي على اختيار كريم الأساس القريب للون بشرتك أو أغمق منها قليلاً مثل اللون البرونزي للحصول على لوك طبيعي.
  • البلاش: تجنبي وضع الألوان الفاتحة والوردية وإلجأي الى اللون المشمشي والبرونزي للحفاظ على الإطلالة الطبيعية والمشرقة.
  • البودرة: ننصحك أيضاً بإختيار البودرة البرونزية ان كنت من صاحبات البشرة الحنطية وهذا كي تبرزي جمال وجهك خاصةً في منطقة الأنف والخدود.
  • الروج: أما بالنسبة لاختيار أحمر الشفاه المناسب، اختاري اللون الوردي الفاتح وضعي ملمع الشفاه لإبراز شفتيك بطريقة جذابة.
  • الكحل: يعتبر اللون الأسود الداكن أو اي لون داكن آخر من الألوان المناسبة للكحل والآيلانبر لصاحبات البشرة الحنطية والسمراء.
  • ظلال العيون: اختاري ظلال العيون الترابية، الفضية، الذهبية أو البرونزية وتجنبي الألوان الوردية الفاتحة التي تبهت بشرتك.

بعد ان تعرفت على الألوان المناسب للبشرة الحنطية، إكتشفي كيف تعتنين بالبشرة الحنطية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية