ألوان سنرى الجميع يرتديها في صيف 2019

اكتشفي الوان عام 2019 الابرز

أحياناً تأتي إطلالتك عادية حتى وإن كانت تعكس صيحات رائجة وهنا تتساءلين عن السبب من دون أن تعلمين أنّ الألوان قد تعلب دوراً أساسياً في جعل أيّ إطلالة ملفتة أو مملة.

ias

لذلك، كما عليكِ الاطّلاع على أجدد صيحات الأزياء الرائجة، من المهمّ جداً أن تبقي على علمٍ بالألوان التي تبرز كلّ موسم فتدركين بأيّ ألوان تختارين صيحات أزيائك الرائجة.

لعام 2019 نتوقّع أن نرى هذه الألوان مسيطرة ومعتمدة من قبل الجميع فما هي؟ وكيف تنسّقينها؟

إنّنا نتكلّم عن الأزرق السماوي والزهري الخشبي والزيتي البيج أو الذي يبدو كالغبار وأيضاً الأصفر الليمونيّ، هذه الألوان التي تنضمّ إلى الألوان القويّة أو النيون التي تبقى مستمرّة وطبعاً الألوان الأساسيّة كالأبيض تحديداً والأسود والتي لا غنى عنها أبداً.

الاصفر الليموني من الوان عام 2019

البداية مع اللون الأصفر الليمونيّ أي القوي والذي يمكن اعتباره جزءاً من الألوان القويّة أو النيون، هذا اللون الذي يبرز هذا العام والذي ينافس ألوان النيون الأخرى والذي يمكنكِ اعتماده مع إطلالة الـ Color Blocks المنسّق مع لونٍ آخر قويّ كالأحمر أو البرتقالي مثلاً أو مع الدنيم أو إحدى الألوان الأساسيّة ولكن حتماً ليس مع الأقمشة المطبّعة مهما كانت نقشتها.

الزيتي باسلوب الغبار اي المائل الى البيج من اشهر الوان عام 2019

ننتقل مع اللون الزيتي المائل إلى البيج والذي يمكنكِ تنسيقه مع الأبيض أو النيود واعتماده بأسلوبٍ مونوكروميّ أي لوحده أو مع قطعة بدرجة أخرى من اللون الزيتيّ أو حتى مع الألوان الميتاليكيّة لا سيّما إن كانت الأكسسوارات بهذه الألوان كالفضي والذهبي أو مع نقشة النمر التي تبقى رائجة والتي تليق بهذا اللون.

الازرق السماوي Dove Blue

الأزرق السماوي يبقى الأنسب مع الدنيم طبعاً ولكنّه يليق كثيراً بالألوان الأساسيّة كالأبيض تحديداً وحتى الكحلي والأسود على عكس ما تعتقده الكثيرات بأنّ الأزرق والأسود لا يمكن أن يجتمعا سوياً. كذلك، يمكنكِ اعتماد هذا اللون مع القماش المقلّم بنقشة الـ Stripes وأيضاً المقطّع بمربعات بـ نقشة الـ Plaid وكذلك مع نقشة الألوان المموّجة الرائجة هذا الموسم والتي تعرف باسم Tie Dye وتحديداً إن كان الأزرق واضحاً فيها.

الزهري الخشبي من الوان عام 2019

أيضاً، لا تتردّدي في ارتداء الزهري الخشبي هذا العام فهو من الألوان المسيطرة وهو يليق كثيراً بالأبيض والنيود والألوان الميتاليكيّة ولكن الفضي تحديداً. كذلك، يأتي هذا اللون مناسباً كثيراً مع أيّ قماشٍ جلديّ لمّاع، لا سيما إن كان باللون الأسود مثلاً أو أي قماش مخمليّ أيضاً لا سيما إن كان باللون البني أو البيج مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية