إليك الوان صبغات الشعر وعلاقتها بشخصيتك

كثيرة هي الأمور التي تحدّد شخصيتك نذكر منها لون الشعر وطوله ونوعه. تختلف الأذواق من إمرأة إلى أخرى بحسب طبيعة الشخصية وعندما نقرّر صبغ شعرنا نبحث عن لون يعكس شخصيتنا. ولكن تجدر الإشارة إلى أن هناك 4 ألوان شعر أساسية وهي البني والأشقر والأسود والأحمر. تعرّفي مع ياسمينة اليوم في هذا المقال على أبرز ميزات كل صبغة وإلى ما ترمز. وتعتبر صبغات الشعر رائجة هذا الموسم وكثيرة هي النجمات التي تعتمد صبغات بألوان صارخة مثل مايا دياب وريهانا Rihanna وكيم كارداشيان.

ias

صبغة الشعر باللون الأحمر: إن كنت تحبين صبغة الشعر باللون الأحمر، فأنت إمرأة تحبين المغامرات والمجازفات وتتمتّعين بالجرأة. كذلك، أنت صريحة ومندفعة ومليئة بالشغف وتتمتّعين بشخصية قوية. ونذكر أن كلاً من ريهانا وهيفاء وهبي اعتمدتا هذا اللون

صبغة الشعر باللون الأسود: إن كنت تحبين اعتماد الصبغة باللون الأسود، فأنت تحبين الإنفراد والتأمل ولا تثقين بنفسك جيداً. إضافة إلى ذلك، أنت إمرأة غامضة.

صبغة باللون الأشقر: إن كنت تحبين اعتماد الصبغة باللون الأشقر فأنت إمرأة جذّابة ومرحة وتحبين الحياة. وأيضاً، تتمتّعين بشخصية قوية وأنت ذكية. وتجدر الإشارة إلى أن هناك تدرّجات اللون الأشقر أي الأشقر الرمادي أو الأشقر البلاتيني وغيرها.

صاحبات اللون البني: إن كنت تحبين اعتماد الصبغة باللون البني، فأنت محظوظة وذكية وخجولة وجدية في عملك ولديك قدرة على تحمّل المسؤولية والضغوطات. كذلك، أنت إمرأة هادئة وعاقلة.

اقرأي أيضاً:ماذا يقول لون شعرك عن شخصيتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية