الوان صبغة لوريال بدون امونيا بالارقام لشعر صحي وجذاب

الوان صبغة لوريال بدون امونيا بالارقام

الوان صبغة لوريال بدون امونيا بالارقام هو ما تحتاجين اليه لتحصلي على لون شعر انيق وجذاب، وياسمينة اختارت ان تفصلها لك لتختاري لون صبغة الشعر الذي يناسبك.

ias

ان اختيار صبغة الشعر بدون امونيا هو من الامور التي يمكنك ان تعتمدي عليها للحفاظ على صحة شعرك وجماله وتجنب الاضرار التي يمكن ان تلحق به من الصبغة.

صبغة L’Oreal Casting Creme Gloss:

الوان صبغة لوريال بدون امونيا بالارقام

لشراء صبغة L”Oreal Casting Creme Gloss

مجموعة Casting Creme Gloss هي من افضل انواع الصبغات بدون امونيا التي تساعدك للحصول على لون شعر جذاب. هي سهلة التطبيق على الشعر وتساعدك على تغطية الشعر الابيض ومنحك شعراً لامعاً. متوفر بـ6 الوان اساسية سنعرفك عليها اضافة الى التدرجات.

  • صبغة ماهوجاني رقم 550: هذه الصبغة ستمنحك لون شعر احمر انيق وجذاب، وهو من الالوان السلسة التي تضفي لمسة جريئة على مظهرك.

  • صبغة عنابي رقم 316: هي من الوان الشعر الجذابة التي يمكنك ان تعتمديها لتضفي حيوية على مظهرك. هذه الصبغة ستمنحك لوناً بنفسجياً محمراً.

  • صبغة بني ذهبي رقم 530: هذه الصبغة ستمنحك لون شعر بني فاتح مائل الى الذهبي ليضفي لمسة مشرقة على اطلالتك، كذلك هذا اللون سيمنحك شعراً بمظهر اكثر كثافة وجمالاً.

  • صبغة بني داكن رقم 300: لن الشعر البني الداكن هو من الخيارات الآمنة التي يمكنك ان تلجأي اليها ليمنح شعرك حياةً جديدة ويظهر شعرك اكثر كثافة.

  • صبغة كرز رقم 360: هذه الصبغة ستمنحك لون شعر اسود مزرق الذي يعتبر من صيحات صبغات الشعر لهذا الموسم ويساعدك على ادخال تعديل على مظهرك وتلفتي الانظار.

  • صبغة شكولاتة مثلجة رقم 415: هذه الصبغة ستمنحك لون صبغة شعر بني شوكولاته باردة للمسة جديدة وفريدة على اطلالتك هذا الموسم.

صبغة L’Oreal Excellence:

الوان صبغة لوريال بدون امونيا بالارقام

لشراء صبغة L”Oreal Excellence Creme

هي من افضل انواع صبغات الشعر التي تدوم لفترة طويلة، وتمنح شعرك التغطية المثالية التي تحتاجين اليها، تتميز هذه الصبغة بقدرتها على تقليل معدلات تساقط الشعر، وتمنحه ملمساً ناعماً وحريرياً.

  • صبغة اسود رقم 01: ان كنت من محبات صبغة الشعر باللون الاسود فهذه الصبغة هي المثالية لك لتساعدك على تغطية الشعر الرمادي ليمنحك اطلالة كلاسيكية جذابة.

  • صبغة برقوقي رقم 416: هو من احدث صيحات صبغات الشعر من لوريال، وهو سيساعدك للحصول على لون شعر بني محمر جذاب، مع لمسات مائلة الى الارجواني.

  • صبغة بني فاتح رقم 06: ان صبغة الشعر باللون البني الفاتح هي من اجمل الوان صبغات الشعر التي يمكنك ان تعتمديها لاطلالتك في يومياتك ومناسباتك.

  • صبغة بني طبيعي رقم 5: هو يقدم لك درجة البني الطبيعية التي تمنحك اطلالة ومظهراً بسيطاً وتساعدك على تغطية الشعر الابيض وتعيد اليك صحته وجماله.

إذاً، هذه هي ابرز صبغات لوريال بدون امونيا وارقامها، وتعرفي ايضاً على طريقة صبغ الشعر طبيعياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية