ألوان ملابس اعتمديها في رمضان لتزدادي جاذبية وتسوقيها بمختلف الخيارات

الوان ملابس اعتمديها في رمضان لتزدادي جاذبية

اضغطي هنا لتسوق هذا القفطان من Emilio Pucci من موقع Farfetch

ias

نخبرك اليوم عن الوان ملابس اعتمديها في رمضان لتزدادي جاذبية، إذ أنها تمنحك لمسات حيوية ولافتة بعيدًا عن تلك المملة، ونقدم لك عدة خيارات منها وبمختلف الأسعار لتتسوقي منها ما يناسبك، خصوصًا وأنها تعكس صيحات الموضة الرائجة في رمضان 2021.

الألوان الربيعية سيطرت بشكل كبير على مجموعات الأزياء المخصصة لرمضان هذا العام، فقد اختار مصممو الأزياء الاقمشة الملونة التي تضفي الكثير من التميز على لوك المرأة، فقدموا أجمل الفساتين والتنانير والقمصان، وغيرها من القطع المحتمشة، وفي ما يلي، نعرض لك أجمل الألوان منها.

الكثير من الألوان الحيوية في نفس اللوك

الوان ملابس اعتمديها في رمضان لتزدادي جاذبية

اضغطي هنا لتسوق تنورة La Double J من موقع ShopBop

اضغطي هنا لتسوق بلوزة La Double J

تبقى الملابس المزينة برسومات ملونة من الأكثر رواجًا في فصل الربيع، وبما أن رمضان يصادف خلاله، لا تترددي أبدًا في اعتمادها. اختاري القطع التي تتخللها نقشات لأزهار أو لدوائر أو لخطوط عريضة أفقية وغيرها الكثير، وستذهلين الجميع بروعة إطلالتك في أي وقت من النهار.

اللون الأحمر

الوان ملابس اعتمديها في رمضان لتزدادي جاذبية

اضغطي هنا لتسوق هذا الفستان من Loro Piana

الأزياء الحمراء هي من الخيارات المفضلة لكل من تفضل التميز بلوك لافت، فاختاري في شهر رمضان أجمل تصاميم القفاطين والفساتين بمختلف تدرجات الأحمر، وتألقي بستايل أنثوي لافت. تأكدي من أن هذه الخيارات ستجعلك الأجمل بين كل الموجودات. وبالمناسبة، اطلعي دائمًا على ألوان الملابس الأنسب لبشرتك.

اللون الأخضر

الوان ملابس اعتمديها في رمضان لتزدادي جاذبية

اضغطي هنا لتسوق هذا الفستان من Mango

تمنحك الملابس باللون الأخضر لمسات حيوية ولافتة وأنثوية في الوقت نفسه، وستجدينها بالكثير من الخيارات التي تناسب ستايلك مهما كان مختلفًا، ومن أقمشة ربيعية جميلة مثل الساتان والكريب. ولأن اللون الأخضر يتوافر بأجمل التدرجات، من الفاتحة وصولًا إلى الداكنة، ستجدين حتمًا الأفضل للون بشرتك، شعرك وعينيك.

اللون الزهري

الوان ملابس اعتمديها في رمضان لتزدادي جاذبية

اضغطي هنا لتسوق هذا الفستان من Matteau من موقع Net-A-Porter

اللون الزهري بكل تدرجاته، برز في مجموعات الأزياء الرمضانية، ضمن خيارات رائعة من شأنها أن ترتقي بإطلالاتك في هذا الموسم إلى أعلى معايير التميز، الحيوية والأنوثة. سواء اخترتها بتدرج الزهري الفاتح، أو المشرق، ستكون النتيجة إطلالة مبهرة ولافتة جدًا.

الأصفر الفاتح

الوان ملابس اعتمديها في رمضان لتزدادي جاذبية

اضغطي هنا لتسوق هذا الفستان من Noon by Noor

إذا كنت تبحثين عما يمنحك ستايلًا جذابًا في رمضان هذا العام، فأنت بحاجة إلى ملابس باللون الأصفر الفاتح. فهذا اللون يتناسب جدًا مع الموسم الحالي، كما أنه يمنحك الإشراق والحيوية، ويعكس شخصيتك المرحة. وبالمناسبة، استوحي من إطلالات النجمات بالملابس الصفراء أجمل الأفكار لستايلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية