ألوان ملابس تجذب الرجل إليكِ بجنون

الوان ملابس تجذب الرجل اليك بجنون

نطلعكِ على الوان ملابس تجذب الرجل اليك بجنون كي تحرصي على وجودها في خزانتكِ، وتكوني الأكثر جاذبيّة سواء في الأيام العادية أو في المناسبات. فهي ستزيد من غرام الشريك بكِ كلّما نظر إليكِ، وستجعلكِ محطّ الأنظار أينما كنتِ، ما يجعلها من أهمّ الملابس في خزانتكِ.

ias

هل تعلمين أنّ بإمكانكِ إيقاع الرجل بحبّكِ من نظرته الأولى لكِ، من دون أن تتكبّدي أيّ عناء؟ نعم، لا تتفاجئي، فملابسكِ ستضمن لكِ ذلك، وليس من خلال تصميمها فحسب، إنّما أيضًا في ما يخصّ ألوانها. فألوان الملابس تلعب دورًا كبيرًا في لفت نظر الرجل إليكِ، لذا تعرّفي عليها معنا لتحرصي على اختيارها.

الملابس باللون الأسود

الوان ملابس تجذب الرجل اليك بجنون

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

لا تختلف الآراء حول روعة الملابس باللون الأسود، فالفستان بهذا اللون مثلًا يبعد عنكِ لانتقادات السلبيّة في السهرات، ويمنحكِ الرقيّ والأناقة والانوثة، وتجذب نظر الرجل إليكِ من دون شكّ. الملابس السوداء ككلّ هي من ألوان الأزياء التي تناسب كلّ تدرّجات البشرة، ولذا نراها الخيار الأول للنجمات والبلوغرز في أهمّ العاليّات، وأيضًا في الإطلالات اليوميّة، فاختاريها بدوركِ، واحرصي على تنسيقها مع أجمل الأكسسوارات. 

الفساتين الملونة

الفساتين الملونة والتي يمكنك الحصول عليها من Maison Clad

إنّ الفساتين الملونة تشعر الرجل بأنوثتك الكبيرة، ويمكنك الحصول على هذه الفساتين من Maison Clad وهو بوتيك أزياء مميز جدا تمّ افتتاحه في دبي، ومن المعروف أنّ مالكته كوراي لها خبرتها الكبيرة في عالم الموضة التي توظفها في اختياراتها الأنيقة في البوتيك.

اضغطي هنا لتسوّق هذه الفساتين

الملابس بألوان هادئة

الملابس بألوان هادئة

قد تعتقدين أنّ الملابس بتدرّجات الباستيل لا تجذب الرجل، ولكن على العكس من ذلك، هو يرى المرأة التي ترتديها فائقة الجمال، فهي تعكس شخصيّتها الناعمة وتمنحها الأنوثة والأناقة، ولذا نراها ترافق إطلالات الكثير من النجمات وحتّى الملكات والأميرات.

اضغطي هنا لتسوّق هذه الفساتين

الملابس باللون الأحمر

الوان ملابس تجذب الرجل اليك بجنون

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

الملابس باللون الأحمر مثاليّة لمن تعشق الإطلالات الجريئة، ولا شكّ بأنّها تمنحكِ الكثير من الجاذبيّة وتجعل الرجل مذهولًا بجمالكِ، فالرجل لا يستطيع أن يبعد عينيه عن المرأة التي ترتدي فستانًا أحمر مثلًا. ولتضمني ذلك أكثر، طبّقي أحمر شفاه باللون الأحمر.

الملابس بتدرّجات النيود

الوان ملابس تجذب الرجل اليك بجنون

اضغطيهنا لتسوق هذا الفستان

إذا اطّلعتِ على صور نجمات الانستغرام، تلاحظين أنّهنّ يرتدين الكثير منها ملابس بتدرّجات النيود، فهي من التصاميم التي تضاعف روعة إطلالاتكِ في الصور، وتعزّز جمالكِ لتجذبي الرجل إليكِ في أيّ مناسبة. الرائع فيها، أنّها تناسب كلّ ألوان البشرة، وهي مثاليّة في أيّ موسم، ويمكنكِ أن تعتمديها إلى العمل مثلًا، أو الجامعة أو حفلة زفاف صديقتكِ.

بالنسبة للماكياج، يجذب مكياج العيون السمكي الرجل، فإليك طريقة تطبيقه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية