5 ألوان ملابس تليق بصاحبة الشعر الداكن

الوان ملابس تليق بصاحبة الشعر الداكن

الالوان التي تليق بصاحبة الشعر الداكن كثيرة ورائعة، وهي تمنح إطلالاتها لمسات استثنائيّة تميّزها عن غيرها وتزيد من جمالها. ومن المهم أن تختاري ما يتناسب مع لون بشرتكِ وشعرك، فعلى سبيل المثال، هناك ألوان ملابس تليق بالسمراء ولا تناسب من بشرتها بيضاء، والعكس صحيح، وكذلك الأمر بالنسبة للون الشعر.

ias

تلعب ألوان الملابس دورًا كبيرًا في إضفاء الجمال على إطلالتكِ أو إفسادها، وأنتِ يمكنكِ أن تجعلي إطلالتكِ أروع إذا عرفت تنسيق التدرّجات مع لون شعركِ. وإذا كان لون شعركِ داكنًا، فأنتِ محظوظة جدًا، لأنّك أمام خيارات رائعة من ألوان الملابس التي تعزز روعتكِ في الصور، وتجعل إطلالاتكِ مثاليّة ورائعة في كلّ الأوقات. فتعرّفي مع ياسمينة في ما يلي على أجمل 5 ألوان ملابس تناسب صاحبة الشعر الداكن.

  • الزهريّ الجريء، هو من أجمل التدرجات التي يمكن لصاحبة الشعر الداكن اعتمادها، خصوصًا في إطلالاتها النهاريّة عندما يكون الضوء قويًا، ما يبرز جمالها أكثر.
  • الكحليّ، هذا اللون رائع جدًا على من تتميّز بشعر داكن، فهو يمنحها الرقيّ والأناقة، إن في الإطلالات النهاريّة أو خلال المناسبات، ويمكنكِ أن تنسّقيه مع أكسسوارات بالألوان مشرقة لتتميّزي بلمسات حيويّة.
  • الأصفر الفاتح، هذا اللون ينعكس بروعة مقابل الشعر الداكن، وهو خيار مميز لكِ إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة تمزج بين الأناقة والتميّز.
  • الأحمر، إنّه من الخيارات المفضّلة لدى الكثير من السيدات، وأنتِ محظوظة عزيزتي لأنّه يتناسب بمختلف تدرّجاته مع الشعر الداكن، ويضفي على إطلالتكِ الإشراق والحيويّة.
  • الأبيض، الأبيض بمختلف تدرّجاته يتناسب مع لون شعركِ الداكن، وبذلك نعني أيضًا تلك العاجية، وهو يشكّل خيارًا رائعًا لكِ إذا نسّقته مع أكسسوارات أنثوية للشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية