ألوان ننصحك بتجنبها في الصور وأخرى باعتمادها

اكتشفي الالوان التي يجب اعتمادها خلال التقاط الصور

من منّا لا تحبّ التقاط الصور ومن منّا لا تحبّ أن تظهر جميلة أثناء إلتقاط الصور ولكن أحياناً ورغم من الجمال الطبيعيّ قد تبدو أيّ امرأة أقلّ جمال من الطبيعة وذلك عند إلتقاط الصور والسبب ليس فقط بسبب الوضعيّة أو طريقة التقاط الصورة إنما بسبب الملابس وألوانها! كما أنّ بعض قصّات الملابس لا تلائم كثيراً الصور حيث تظهرك بعضها بوزنٍ أكثر من وزنك الفعليّ كالكشاكش مثلاً أو قصّة البيبلوم أو العقد على الياقة، هناك بعض الألوان المناسبة والتي يجب اعتمادها أثناء التقاط الصور وأخرى يجب تجنّبها.

ias

تجنبي الاقمشة المطبعة اثناء التقاط الصور

البداية مع تلك يجب تجنّبها إذ ننصحكِ بعدم ارتداء الأقمشة المطبّعة وتحديداً التي تأتي بنقشات كبيرة وواضحة وكثيفة كالأزهار المطبّعة والألوان المموّجة والممزوجة. يمكنكِ في المقابل اللجوء إلى الأقمشة المقلّمة ولكن بالخطوط الناعمة أو حتى المقطّعة ولكن أيضاً بالمربعات الصغيرة وذات الألوان الهادئة. كذلك، إن أردتِ اعتماد الأقمشة المطبّعة، إحرصي طبعاً أن تكون قطعة واحدة بها ولا تعتمدي توجّه الموضة السائد حالياً والقائم على مزج نقشات مختلفة في لوك واحد.

ارتدي الالوان الاحادية والمحددة اثناء التقاط الصور

في المقابل، ننصحكِ بقوّة اللجوء إلى الإطلالة المونوكروميّة واختيار الألوان الأحادية والتي تأتي قويّة أو Bold كالأحمر أو البنفسجي أو الأخضر أو الفوشيا مثلاً أو الأزرق تحديداً وإن أردتِ تنسيقها مع ألوانٍ أخرى فاحرصي أن تكون تلك الألوان أساسيّة كالبيج أو الرمادي أو الأسود وأن تبقى الألوان القويّة هي الأبرز والمسيطرة.

تجنبي الابيض والالوان الباستيلية جدا اثناء التقاط الصور

أيضاً ورغم أنّ لون الأبيض من أكثر الألوان الرائجة غير أنّه يظهرك باهتة اللون حاله حال لون البيج أو أيّ لون باستيليّ آخر كالبنفسجي الليلكي الفاتح مثلاً فالضوء قد يمتصّ هذه الألوان الفاتحة ويجعلك تبدين من دون لون.

إقرأي المزيد: اهمية تطبيق كونتور الجبين قبل التقاط الصور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية