الوردة الطبيعيّة تُزيّن شعركِ هذا الصيف!

الوردة الطبيعيّة تُزيّن شعركِ هذا الصيف!

الوردة الطبيعيّة تُزيّن شعركِ هذا الصيف!

ما رأيكِ لو تُضفين الحياة إلى شعركِ هذا الصيف؟

ias

هذه المرّة لن نتكلّم عن الزيوت والكريمات الخاصّة بالشعر بل سنساعدكِ في تغيير تسريحة شعركِ وإدخال الزهور الطبيعيّة  مما يعطي حركةً لشعركِ بالإضافة إلى اللوك النادر الذي ستتمتّعين به.

من المهمّ جدًّا أن تضعي الوردة في الثلاّجة لتبقى نضرة وبشكلها الطبيعيّ إلى حين استعمالها. إختاريها باللون الذي يناسب ثيابكِ وبالحجم الذي يليق بوجهكِ وطول شعركِ. وقبل كلّ شيء، إحرصي على تمشيط  شعركِ جيّدًا وفكّ التشابك منه.  

إليكِ من ياسمينة بعض التسريحات المناسبة لتزيّني شعركِ بالوردة.

للشعر القصير كالكاريه مثلاً، إرفعي جانبًا من شعركِ وثبّتيه بالدبوس بشكلٍ متين. ضعي رذاذ مثبّت الشعر قبل وضع الوردة تجنّبًا لتلفها. هذا اللوك يصغّر من عمركِ ويٌضيف الحركة على إطلالتكِ.

أمّا إذا كان شعركِ طويلاً، فالجأي إلى تسريحة ذيل الحصان، شدّي شعركِ بشكلٍ جانبيّ، خبّأي ربطة شعركِ بالوردة وثبّتيها بالدبوس. إلجأي إلى هذه التسريحة  إذا كان لديكِ عشاء على البحر.

كما يمكنك وضع الوردة في الجهة الخلفية لرأسكِ تزيّنًا لتسريحة النصف رفعة. هذه التسريحة تُعطيكِ إطلالةً طبيعيّة ومُريحة لنهار عملٍ طويل أو حتى إذا كنتِ تتسوّقين مع صديقاتكِ.

لا تخافي من تزين تسريحات شعركِ بالورد الطبيعيّ كما يمكنك وضع اكثر من وردة إذا كان حجمها صغيرًا. إنتبهي إلى نظافة الوردة وقبل استعمالها، إنزعي منها الورق والشوق ونظّفيها من الحشرات الصغيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية