الورود تسيطر على أزياء Naeem Khan في مجموعة Resort 2018!

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة وصيحاتها عن كثب وتحديداً كلّ موسم، فلا بدّ من أنكِ لاحظتِ أنّ الأقمشة المطبّعة بالأزهار والورود قد غابت لموسمٍ أو آخر عن عالم الموضة أو بالأحرى أتى حضورها خجولاً نوعاً ما مقارنة بحضورها البارز منذ موسمين حيث كانت النقشة الأهمّ والمسيطرة على الأزياء.

ias

ولكن وخلال متابعتنا الدقيقة لمجموعات Resorts 2018 لاحظنا أنّ نقشة الأزهار أو الورود كانت مسيطرة على أزياء Naeem Khan في هذه المجموعة، فما السبب؟

ببساطة، إنّ المصمّم نعيم خان استوحى مجموعته الـ Resort 2018 من New York Botanical Garden’s Conservatory Ball، هذا الحفل الذي كان فيه الراعي الخاصّ بعالم الموضة.

لذلك، إنّ أزياء وفساتين نعيم خان من مجموعة Resort 2018 أتت بمعظمها مطبّعة بالأزهار وتحديداً الورود الملوّنة ولكن ماذا عن قصّات الأزياء والصيحات التي ضمّتها؟

لا بدّ من أن نبدأ مع الإشارة إلى أنّ أسلوب خان أصلاً يتّسم بالفخامة والكلاسيكيّة ففساتينها تأتي دائماً مسيطرة على السجادة الحمراء وهذه المجموعة تؤكّد أنّ هذا التوجّه سيبقى مستمراً إذ نتوقّع أن تختار النجمات بعض هذه الفساتين لإطلالاتهنّ في المناسبات الرسميّة.

أما بالنسبة إلى القصّات التي يمكنكِ اختيار فساتينك بها، فنشير إلى أنّ الفساتين بالقصّة الكلاسيكيّة أي مع التنورة المنفوخة تبقى هي الأساس، هذه الفساتين التي يمكنكِ أن تختاريها إما مطبّعة بالكامل بالأزهار أو بقماشٍ حريريّ عند التنورة ومطرّزة بالشك على الصدر.

أيضاً، تأتي الفساتين بالطول المتوسّط والمنسدلة لتبقى مستمرّة مع نعيم خان وذلك إلى جانب الفساتين المزمومة التي تأتي بقماش الحرير المزموم تحديداً وبقصّة الكتف الواحد.

وبالحديث عن قصّة الأكمام، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الأكمام الشفافة وتحديداً من التول الشفاف رائجة، هذه الأكمام التي توحي وكأنها بقصّة الـ Cut out إذ تأتي مقطّعة بين التول الشفاف بأقمشة عادية.

إلى جانب ذلك، نشير إلى أنّ قصّة البيبلوم تعود مع Naeem Khan في هذه المجموعة إذ رأينا إحدى الإطلالات مرتكزة على توب البيبلوم من الترتر والتنورة المنسدلة بقصّة الحورية في الأسفل.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ فساتين التول وتحديداً بتنورة التول المنفوخة قد أعادها خان أيضاً في هذه المجموعة وقدّمها بطبقات ومع توب من الترتر كما تميّزت هذه المجموعة بموضة جمبسوت الترتر الذي أتى بقصّة القميص عند الياقة إنما بقصّة منخفضة على الصدر وسروال واسع.

إقرأي المزيد: أناقة عصريّة تسيطر على أزياء Naeem Khan لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية