الوصفات الأكثر شهرة وشعبية خلال الحجر المنزلي

الوصفات الأكثر شهرة خلال الحجر المنزلي

خلال الحجر المنزلي، اكتشف الكثيرون بيننا مواهبهم في المطبخ فأي نوع من الطهاة أنت؟. وبالصدفة وجدنا أن هنالك وصفات اقتحمت العالم أجمع وتم تحضيرها بشكل كبير جدًا في كل بلدان العالم، ومواقع التواصل الاجتماعي شاهد على ذلك.

ias

وبفضل العولمة، أصبح العالم فعلًا قرية صغيرة يتقاسم ويتشارك الأولويات والاهتمامات، والدليل الوجبات هذه. ألم تحضريها أيضًا؟

جاتوه الموز

هل تبقّى شخص واحد في هذه الدنيا لم يحضّر الـBanana Bread خلال فترة الحجر المنزلي؟ لا أظن. حتّى ما يثير الضحك هو كمية النكات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي التي تتحدث عن الأمر، والتي تثير موضوع هذه الوصفة، فهي سهلة ولذيذة وطعمها خفيف. هل حضرتها؟

البراونيز

ربما بسبب اشتياقنا للكوفي شوب، أو لأنّ للشوكولاته معجبين كثر في الدنيا، احتلّت وصفة البراونيز محركات البحث، فالكلّ يريد تحضيرها واحتلت الصور مواقع التواصل الاجتماعي. وكي تنجح معك الوصفة كما تظهر في الصورة، ننصحك باستخدام قالب البراونيز الخاص، حيث يمكنك مد العجينة في الفرن ومن ثمّ تقطيعها بواسطة المقاطع التي ترافق هذا القالب كي تحصلي عليها وكأنك تشترينها من متجر الحلويات. يمكنك الحصول من موقع Souq سوق على قالب البراونيز ذو السعر المقبول جدًا والذي يحضّر لك ١٥ قطعة للمرة الواحدة.

اضغطي هنا لشراء قالب البراونيز

برميجانا الباذنجان

ربما بسبب تعاطفنا مع ايطاليا وخصوصًا ميلانو واشتياقنا الى أروع فنادقها ومعالمها السياحية؟ أو لأن الباذنجان فعلًا وحتى ولو أنكر كثيرون ذلك هو من الخضار الأكثر شعبية حول العالم؟ أو لأن طعم البارميجانا مع الجبن وصلصة الطماطم لا يفوّت؟ أسئلة كثيرة والجواب واحد، بارميجانا الباذنجان اكتسح المطابخ خلال الحجر.

البيتزا

البيتزا الوحيدة التي لا تحتاج الى تبربر، فعشقنا لها لا ينتظر حجر منزلي، وحين نقول طبخ ودورات طبخ نقول طبعًا بيتزا! فمن الطبيعي أن تكون بين الوجبات الأكثر تحضيرًا ووصفة العجينة الأكثر طلبًا بين الوصفات. أنا حضرتها بالموزيريلا الطازجة. وأنت؟

قهوة دلغونا

قهوة دلغونا اجتاحت الانترنت! وهي ببساطة القهوة المخفوقة التي تحصلين عليها قي المقاهي والتي يمكنك تحضيرها في المنزل بمكونات بسيطة. واسم دلغونا يأتي من كوريا حيث جذور هذه القهوة. تخيلي أن البحث عنها ازداد بنسبة ١٨٠٠٪ خلال الشهر الماضي. هل حضرتها؟ ربما حضرتها من دون أن تعرفي اسمها، فهل أنت مدمنة قهوة؟ اليك الدلالات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية