الى كل ثلاثينية.. اتبعي هذه النصائح واحصلي على الحبيب!

الى كل ثلاثينية.. اتبعي هذه النصائح واحصلي على الحبيب!

من الصعب جداً التعرف على الشريك المثالي والمناسب والدخول في علاقة عاطفية ناجحة وهذا الامر يزداد صعوبة مع التقدم في العمر، خصوصاً أنك يا عزيزتي تكونين قد وصلت الى درجة عالية من النضوج العاطفي والوعي الفكري وبالتالي من الصعب عليك الانعجاب بأحدهم والوقوع في الحب. من هنا، تعرفك ياسمينة على مجموعة من النصائح للحصول على حبيب، خصوصاً إن كنت في الثلاثين من عمرك.

ias

اختبري نفسك: هل ستنفصلين عن حبيبك؟

عدم البوح بكل أسرارك:

من المهم جداً يا عزيزتي والاساسي عدم كشف كل أوراقك والبوح بكل أسرارك منذ اللقاء الاول مع الشريك، ففي هذه المرحلة هناك الاعجاب فقط وذلك ليس كافياً للتعرف بشكل إضافي على الحبيب.

وبالتالي تجنّبي قدر المستطاع الدخول في تفاصيل حياتك اليومية وتجارب الماضي مع الشريك، خلال الفترة الاولى، حتى تتوطد العلاقة بشكل تدريجي وذلك بهدف عدم إشعاره بالملل أو الخوف، من هنا، حاولي ترك الامور تجري ببساطة وعيشي جمالية اللحظة من دون التخطيط المسبق والدقيق لها.

فالعلاقة العاطفية يجب أن تقوم على الصراحة بالطبع والتواصل لكن انطلاقتها بحت عفوية وبالتالي عليك جعل الشريك يقود مسارها عوضاً عنك.

لا تضيعي وقتك مع الشركاء غير الجديين:

من المهم جداً الاتكال على الاعجاب والسماح لنفسك بالتعرف على شركاء محتملين شرط التوقف عن اكمال عملية التواصل هذه والتعارف مع أشخاص غير جديين، يريدون التسلية وتضييع الوقت.

وهذا من البديهي جداً معرفته من خلال طريقة التصرف والتحدث التي يقوم بها الشريك، فإذا شعرت أن مسار العلاقة غير جدي على الاطلاق انهي الاتصال على الفور ولا تعطي للشريك فرصة الشرح أو حتى تحسين الظروف والاوضاع، فلست في مجال يخولك تضييع المزيد من الطاقة على رجال لا يستحقونك.

كوني واقعية في توقعاتك:

من الجميل جداً أن تحصلي على حلم الطفولة أي التعرف والوقوع في حب فارس الاحلام المثالي، الجميل والوسيم والجذاب وذات الثروة الفاحشة.

عزيزتي، من الصعب جداً ايجاد رجل كامل متكامل يحقّق لك كل أحلامك ويحبك في آن، وبالتالي عليك أن تكوني واقعية للغاية في توقعاتك وتحدّدي حقيقة أهدافك وخياراتك.

فإذا كان الجمال ما تبحثين عنه فهذا رائع وإن بحثت عن الشهامة فيمكن إيجادها مع رجال غير وسيمين وبالتالي عليك التكيّف مع هذه الاوضاع والبحث فعلا عمّا تريدينه والمساومة عليها.

فالحياة والواقع بعيدان كل البعد عن عالم الاحلام والخيال والذي يتوجّب عليك الخروج منه على الفور إن أردت فعلا الوقوع في الحب والدخول في علاقة عاطفية ناجحة. (اكتشفي مع ياسمينة قصة الحب أنجلينا جولي ومليونير عربي!!)

ثقي بنفسك:

لا تنسي أبداً التوقف عن الثقة بالنفس، فهي أساس ومفتاح أي رجل تريدينه، فالشريك يهوى المرأة القوية التي تتمتع بثقة عالية بالنفس والتي تشكل تحدياً بالنسبة له.

من هنا، لا تسمحي لاي شريك مهما بلغت درجة إعجابك به وحبك له بأن يغيّر شخصيتك لما يريده هو، وحافظي على مبادئك.

اقرئي المزيد: خانها حبيبها مع حبيبته السابقة.. فهكذا انتقمت منه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية