إلى كل سيدة تعشق الأناقة والجاذبية، إليكِ مجموعة "عريف" من حسين بظاظا

"عريف"، مجموعة استوحذت على قلوب جميع عشاق الموضة والأزياء خلال الموسم الثامن من معرض فاشن فورورد دبي، والمصمم البارع وراء هذه المجموعة هو الشاب اللبناني الطموح حسين بظاظا. لا شك في أن تصاميم حسين بظاظا تعتبر من التصاميم التي نتوق شوقاً لاكتشافها مع كل موسم والسبب وراء ذلك هو أنها تحمل رسالة، ووراء كل مجموعة جديدة قصة مختلفة تعكس هوية التصاميم.

ias

هوية مجموعة "عريف" تحاكي هوية المرأة الجذابة والجميلة لدرجة أن لا يمكن لأحد مقاومة جمالها وسحرها. وقصة "عريف" هي قصة الحورية التي وقع في شباكها عدد كبير من الصيادين لتقع هي أخيراً في شباك صياد تمكّن من مقاومة جمال صوتها وكلماتها وسحرها، وهذا الصياد يدعى عريف. تخلّت الحورية عن كل أحلامها وتخلّت عن الحياة في أعماق البحر لتلقى حتفها على اليابسة.

إنها إذاً قصة المرأة التي ترفض التخلّي عن أحلامها والمرأة التي تسعى جاهدة وراء أحلامها وأهدافها مهما كلّف الأمر. تتزين إمرأة دار حسين بظاظا بأزياء وأكسسوارات تحمل في طياتها كل صفات الجمال والجاذبية والأناقة.

تراوحت التصاميم التي قدمها حسين لجميع سيدات داره بين الفساتين الطويلة والتنانير والقمصان. تم تنسيق القصّات مع أقمشة متعدّدة الألوان والنقشات فقد لاحظنا وجود عدد من الإطلالات بالأقمشة الشفافة ومنها بالأقمشة المطبّعة ومنها بالأقمشة المقلّمة.

(بالصور، تذكري أجمل فساتين حسين بظاظا 2015)

أما الألوان، فكانت معظمها ألواناً داكنة تراوحت بين الأسود والرمادي التي تم تنسيقها مع إطلالات مكياج جريئة أيضاً مثل أحمر الشفاة باللون الأسود وأكسسوارات تتماشى مع هذا الأسلوب أيضاً مثل الأحذية السوداء بموضة الـ Gladiator.

إقرأي المزيد: بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء حسين لظاظا لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية