Elizabeth Arden تطلق كريم Prevage City Smart لمحاربة تقدم السن

كريم جديد من Elizabeth Arden ثورة في مجال حماية البشرة

لا شكّ في أن علامات التقدّم في السن المبكرة تدخل المرأة في كابوس يجعلها تلتجئ إلى تطبيق عمليات التجميل عن عمر مبكر. ويعود السبب الرئيسي لظهورها الى العوامل البيئية الضارة مثل الأشعة فوق البنفسجية، والتلوّث، والدخان. لذلك وإدراكاً منها لآفة التلوّث التي تصيب العالم بأسره، تطرح Elizabeth Arden، العلامة الرائدة في مكافحة التقدّم في السنّ، مستحضراً مثالياً واقياً للبشرة، تعرّفي عليه مع ياسمينة واكتشفي فوائده التي لا تُحصى ولا تُعدّ.

ias

تمّ تطوير PREVAGE® City Smart بالتعاون مع علماء، وكيميائيين، وأطباء جلد لامعين في مجالاتهم، ليكون مستحضراً للاستعمال اليومي، يجمع ما بين خاصية الحماية من التلوّث والأشعة فوق البنفسجية، وبين تقوية البشرة من خلال دعمها بأنزيمات الحمض النووي DNA Enzyme ComplexTM.

كيف تقشر بيونسيه بشرتها الدهنية؟

فوائد Prevage City Smart الجمالية 

يمنحك هذا الكريم حماية ثلاثية المفاعيل على الشكل التالي:

-حماية: تشكّل تكنولوجيا الحماية من التلوّث حاجزاً شفافاً يساعد على منع السموم الضارّة والجسيمات الملوثة من اختراق البشرة.

وقاية: يتألف من مركّب مضاد للتلوّث، يبطل مفعول ضرر الجذور الحرّة التي يسبّبها التلوّث والتعرض للأشعة فوق البنفسجية ، ويساعد على الحؤول دون ظهور علامات التقدّم في السن، كالخطوط، والتجاعيد، والبقع.

تقوية: بفضل احتوائه مركباً أنزيمياً للحمض النووي DNA Enzyme ComplexTM يعمل هذا الكريم على إصلاح البشرة الطبيعية ، فيحمي الإيلاستين والكولاجين في البشرة ويقوّي عملية ترميمها وتجدّدها.

يعتبر هذا المستحضر خطوة أساسية في أنظمة العناية بالبشرة مهما كان عمرك أو نوع بشرتك أو المشكلة التي تعانين منها.

وإضافة إلى ذلك، يتلاءم كريم PREVAGE® City Smart مع كل ألوان البشرة، فهو يتألّف من جزيئات لامعة توزّع الضوء بأسلوب رائع ليمنحك إطلالة مشرقة. أما تركيبته فتُقدّم في مضخة لاهوائية على شكل أنبوب Polyfoil مسطّح، وهي لا تسد المسام،  وخالية تماماً من البارابين كما أنها مختبرة من قبل أطباء الجلد.

يُذكر أن هذا المستحضر سيتوفّر في كل محلّات أريج ووجوه بدءاً من سبتمبر 2016.

إقرأي المزيد: أسرع ماسك طبيعي للتخلّص من حب الشباب في يوم واحد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية