اليسا تبدي اهتماما بوائل كفوري وتمسح عرقه بمنديلها

فيديو اليسا تمسح عرق وائل كفوري

من منا ليس معجباً بملك الرومانسية النجم وائل كفوري؟ كلّنا ننتظر أن نرى آخر إصداراته ونعشق مع كل أغنية تخرج من حنجرته. وقد كان لوائل محطة في نهاية الأسبوع الماضي مع جمهوره في لبنان ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت، وقد كان لافتاً حضور النجمة إليسا وهي التي تعتبر من أكثر النجوم قرباً من وائل.

ias

إليسا تنشر صورة أخرى لها مع صديقها المفضل وائل كفوري

وقد أبدت إليسا اهتماماً خاصاً بحفل زميلها المقرّب، وقد قامت بنشر صوراً عدة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقد بدت في غاية الانسجام والاستمتاع بالحفل. وقد قامت اليسا أيضاً بنشر مقطع فيديو على صفحتها الرسمية على موقع "انستقرام" وظهرت فيه وهي تغادر مقعدها وتطلب من وائل التوقف عن الغناء وتعطيه منديلا ليمسح به عرقه.

when it's too hot in Beirut…

A video posted by Elissa (@elissazkh) on

وقد حضرت الحفل إليسا وهي ترتدي فستانا أسود قصير كانت قد ارتدته في حفل سابق لوائل، وجلست في الصفوف الأولى. وقد أظهرت اهتمامها الكبير بزميلها  واستغلّت فرصة عزف الفرقة الموسيقية وقامت مسرعة لتعطي وائل منديلا ورقياً ليمسح عرقه الغزير، ويبدو أنها لم تحضر الحفل بمفردها، فقد تولّى أحد مرافقيها تصوير اللقطة وأصرّت إليسا على نشرها.

إليسا في جلسة عشاء مع مجموعة من النجوم

amazing concert #waelkfoury #beirutholidays #elissa

A photo posted by Elissa (@elissazkh) on

تجدر الإشارة إلى أن في السابق طاولت شائعات كثيرة اليسا ووائل كفوري لجهة العلاقة التي تجمعهما وقد لفتت بعضها إلى أنهما متزوجان سراً، فسارع وائل إلى نفي الموضوع في شكل قاطع معلناً أنه متزوج في حين صرّحت اليسا أن ما يجمعها بوائل علاقة صداقة متينة ويمثل حالة خاصة لها من بين كل زملاء الوسط الفني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية