اليسا تستمتع مع رفاقها في ميلانو

اليسا في إيطاليا

اليسا في إيطاليا

نشرت الفنانة إليسا خلال اليومين الماضيين عدداً من الصور على حسابها الشخصي على موقع "انستقرام" من رحلتها إلى ميلانو حيث تستمتع بوقته مع عددٍ من الأصدقاء.

ias

 

وكانت إليسا قد كافأت نفسها بعشاء مميز، حيث نشرت صورة على "إنستقرام" وهي تحمل كأس نبيذ وأرفقتها بالتعليق التالي: "عشاء ومنظر رائع، وكأسًا من النبيذ الأحمر".

 

 

 

A photo posted by Elissa (@elissazkh) on

Feb 23, 2015 at 11:38am PST

 

وتجدر الإشارة إلى أن إليسا ستظهر قريبًا، في  برنامج المواهب "إكس فاكتور"، كعضو في لجنة التحكيم إلى جانب كل من الفنان راغب علامة والممثلة المصرية دنيا سمير غانم. وقد تحدثت بعض المعلومات عن أنه سيتم إطلاق البرومو الترويجي للبرنامج من ميلانو.

 

وكانت الأوساط قد ضجت أمس بخبر إساءة اليسا معاملة إحدى المشتركات في البرنامج، خلال تصوير حلقات تجارب الاداء، إذ وصفت اليسا المشتركة بأنها بدينة ما أثار غضب الشاب الذي كان يرافقها ما خلق حالة من البلبلة داخل الاستوديو وأدى إلى إخراج الشاب من قبل فريق العمل إلى الخارج تفادياً لتتطور الإشكال.

 

كذلك، وفي إطار المتابعة لتصوير حلقات تجارب الأداء، برز التقاط صورة للفنان راغب علامة وهو يحتضن النجمة اليسا، فانتشرت الصورة بشكل كثيف على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد فسر علامة الأمر بأن اليسا شعرت بالبرد فحاول تدفأتها.

 

والجدير ذكره، أن فريق عمل برنامج "أكس فاكتور قد أنهى تصوير حلقات تجارب الأداء، ومن المتوقع أن يبدأ عرض البرنامج على قناة MBC خلال الأسابيع المقبلة.

.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية