إليسا تطلق فيديو كليب صوّرته في الحجر المنزلي وظهور خاص لهيفا وهبي

إليسا تطلق فيديو كليب صوّرته في الحجر المنزلي وظهور خاص لهيفا وهبي

عند السادسة من مساء اليوم، أطلقت إليسا فيديو كليبها الجديد لأغنية هنغني كمان وكمان الذي صوّرته في المنزل والذي شكّل خطوة ذكية وغير مسبوقة للفنانة اللبنانية. وكانت إليسا قد كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي بفيديو كليب استثنائي في العام 2018.

ias

ففي داخل الحجر المنزلى للوقاية من فيروس كورونا، أعلنت النجمة اللبنانية إليسا أنّها ستطرح أغنيتها الجديدة وهي كلمات شادي نور، ألحان محمد يحيى، توزيع موسيقى لإلهامي دهيمة، وذلك عبر صفحتها الرسمية على انستغرام، وفور إطلاق الأغنية تبيّن أنّ إليسا صوّرتها داخل المنزل أيضاً.

فيديو كليب فريد من نوعه في زمن الكورونا

مرتدية البيجاما الزهريّة، وجالسة خلف شاشة الكومبيوتر، متحدّثة أونلاين إلى الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، غنّت إليسا أحدث أغنياتهاـ وكأنّ النجمة اللبنانية تأبى أن توقفها الظروف، لا بل وفي كل مرّة توظّفها في مصلحتها.

ظهور خاص للفنانة اللبنانية وأصدقاء إليسا وفريق عملها

هي ليست المرّة الأولى التي يظهر فيها أصدقاء إليسا وفريق عملها في أعمالها المصوّرة، ولكن لا شكّ أنّ ظهور هيفا وهبي في هذا الفيديو كليب هو خاص واستثنائي وغير مسبوق في العالم العربي، فلم يسبق لنا أن شاهدنا فنانة صف أوّل تشارك كضيفة في فيديو كليب لفنانة أخرى من المستوى نفسه، ولا شكّ أنّ ذلك يعكس عمق العلاقة التي تجمعهما. 

وكانت السوشل ميديا قد انشغلت بـ صورة لأليسا بعد إزالة الفيلر من شفتيها ولم يتبين ما اذا كان الامر حقيقة ام مجرد فوتوشوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية