إليسا صاحبة الإطلالة الأسوأ ليلة رأس السنة 2018 فمن الأجمل؟

اليسا صاحبة الاطلالة الاسوا ليلة راس السنة 2018

عام جديد نستقبله ومعه ننتظر المزيد من الإطلالات المميّزة أكان على السجادة الحمراء وفي المناسبات الرسمية أو مع النجمات الهوليووديات والفنانات العربيات والبداية طبعاً مع إطلالات النجمات ليلة رأس السنة، فماذا ارتدت أبرزهنّ ومن كانت صاحبة الإطلالة الأسوأ والأجمل؟

ias

على الرغم من أنّ نانسي عجرم هي أكثر الفنانات والنجمات العربيّات اللواتي يتمتّعن بنعومة وأنوثة مطلقة وعلى الرغم من أنّ إطلالاتها تأتي دائماً أنيقة ومرتّبة ومتقنة وموقّعة من الماركات العالمية وإن كان البعض لا يراها ملفتة وجذابة، غير أنّه قليلاً ما تقع نانسي ضحيّة الموضة وترتكب خطئاً كبيراً بحقّ إطلالتها ولكن لوكها ليلة رأس السنة أثار الجلد بشكلٍ كبير فما السبب؟

نانسي عجرم

نانسي عجرم تتالق ليلة راس السنة 2018 بفستان من جورج حبيقة

في الحقيقة، إنّ إطلالة نانسي ليلة رأس السنة أثارت إعجاب الكثيرات كما عشّاق ونقّاد الموضة الذين أثنوا على خيارها ولوكها هذا الذي أظهرها بأسلوبٍ مختلفٍ عمّا تعوّدنا أن نراها به. هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ نانسي اختارت فستاناً فضياً ميتاليكياً مطرّزاً بالشكّ من توقيع المصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة، هذا الفستان الذي أتى بقصّة الكتف الواحد والذي توّج نانسي النجمة الأجمل وصاحبة الإطلالة الأجمل ليلة رأس السنة 2018.

يارا

يارا تتالق بفستان من طوني ورد ليلة راس السنة 2018

في المقابل، لجأت يارا إلى خيارها الآمن واعتمدت إطلالة متوقّعة وأسلوباً يشبهها وعلى الرغم من أنّ فستانها الموقّع من طوني ورد أتى أنيقاً ومميّزاً إلا أنّه لم يحمل أي جديد، فهذا هو ستايل يارا المعتاد إنما الأكسسوار الكبير والمرصّع بالأحجار الذي اختارته يارا لتزيين شعرها هو ما أضاف لمسة مميّزة على إطلالتها.

أنابيلا هلال

انابيلا هلال تتالف بفستان من Bariano ليلة رأس السنة 2018

أنابيلا هلال والتي نتابعها كلّ يوم أحدٍ في برنامج ديو المشاهير، اختارت لإطلالتها الخاصّة بالبرنامج بمناسبة ليلة رأس السنة، فستاناً ميتاليكياً أيضاً بقصّة مستقيمة وضيّقة أظهرت تضاريسها، قصّة تلتزم بها أنابيلا مؤخراً وتتمسّك بها ولكن لا بدّ من القول إلى أنّها تليق بها فعلاً. من متاجر Rodeo Drive طبعاً وكعادتها، انتقت أنابيلا فستانها الميتاليكيّ هذا من علامة Bariano.

إليسا

اليسا باسوا اطلالة ليلة راس السنة 2018

وبما أنّنا توّجنا نانسي صاحبة الإطلالة الأجمل ليلة رأس السنة 2018، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه، ومع الأسف، تمّ اختيار إليسا، صاحبة الإطلالة الأسوأ ليلة رأس السنة لهذا العام الجديد والسبب سوء اختيارها لقصّة ملابسها حيث اعتمدت جامبسوت بأزرارٍ كثيفة أمامية بالأسلوب العسكريّ وعلامة بالمان مع مشلحٍ على الأكتاف بأسلوب جيليه طويلة، هذه الملابس أو القصّة التي لم تناسب لا ستايل إليسا في هكذا مناسبة ولا حتى شكل جسمها لا سيّما إنّ إليسا تشتهر بإطلالاتها الفخمة والأنيقة فلا نعلم لما اعتمدت هكذا إطلالة حيويّة لهكذا مناسبة تتطلّب إطلالة أكثر أناقة؟

سميرة سعيد

سميرة سعيد تتالق بفستان من هاني البحيري ليلة رأس السنة 2018

أيضاً، من النجمات اللواتي يتألقن دائماً، سميرة سعيد التي اختارت لليلة رأس السنة 2018 فستاناً أزرق رائع تميّز بالدانتيل المطرّز على الصدر والأكمام مع قماشٍ مخمليّ في الأسفل، هذا الفستان الذي اختارته من توقيع المصمّم هاني البحيري.

ميريام فارس

ميريام فارس تتالق بفستان انيق وبسيط ليلة رأس السنة 2018

أما ميريام فارس التي عوّدتنا أن ترتدي من تصاميم رامي قاضي أو الماركات العالمية والتي تعوّدنا عليها أيضاً أن تختار فساتينها بقصّات مكشوفة وجذابة، لجأت لليلة رأس السنة إلى فستانٍ بسيط ومنسدلٍ بلونٍ واحد وخالٍ من الشك والتطريز من رامي قاضي، الأمر الذي استغربناه قليلاً لا سيّما أنّنا نتوقّع لليلة رأس السنة أن ترتدي النجمات فساتين الشكّ والميتاليك، غير أنّ خيار ميريام لم يكن سيئاً لا بل أظهرها أنيقة.

نجوى كرم

نجوى كرم تتالق بفستان من نيكولا جبران ليلة رأس السنة 2018

وبالحديث عن إطلالات النجمات في هذه الليلة، نشير إلى أنّ نيكولا جبران، المصمّم اللبنانيّ العالمي يمكن أن يعتبر مصمّم النجمات المفضّل لهذه الليلة، إذ اختارت من تصاميمه العديد من النجمات ومن بينهنّ نجوى كرم التي تألقت بفستانٍ جذاب على الصدر مع أكمامٍ بقصّة الـ Cut Out على الأكتاف.

مايا وشيرين عبد الوهاب

مايا دياب بفستان من نيكولا جبران وشيرين عبد الوهاب بفستان من يوسف الجسمي

ومن النجمات اللواتي اخترن من توقيع جبران، مايا دياب التي ارتدت فستاناً ميتاليكيّاً قصيراً مع سترةٍ طويلة بأسلوب المشلح بالقماش الميتاليكيّ المطرّز ذاته كقماش الفستان.

أما شيرين عبد الوهاب التي شاركت إليسا الحفلة ذاتها هذه الليلة، استطتاعت أن تسرق الأنظار من إليسا لا سيّما أنّ الأخيرة وقعت ضحيّة الخيار الخاطئ. إنّ إطلالة شيرين أتت موقّعة من يوسف الجسمي وتميّز بقماشه الدانتيل الشفاف وبقصّته الضيّقة بأسلوب الحورية مع الأكمام الطويلة.

كارول سماحة

كارول سماحة بفستان من علي يونس ليلة رأس السنة 2018

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على إطلالة كارول سماحة التي فاجأتنا بأناقتها ورقيّها وفستانها الجميل الموقّع من علي يونس والتي وعلى عكس النجمات الأخريات اللواتي اخترن اللون الفضي لفساتينهنّ، لجأت كارول إلى اللون الذهبي والشكّ الذهبي وعلى الرغم من أنّ قصّة فستانها أتت عادية أي منسدلة وضيّقة على الخصر فقط مع قصّة منخفضة على الصدر إلا أنّها أظهرت كارول أنيقة وراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية