أليسندرو ميشيل يحمل دار قوتشي إلى مستوى آخر مع مجموعة كروز 2017

بعد مرور سنتين فقط على إنضمام المدير الإبداعي أليسندرو ميشيل مع دار Gucci، ها هو يحمل الدار إلى مستوى آخر ولا سيما من خلال اختياره للندن وتحديداً دير وستمنسترWestminster Abbey لتقديم أزياء قوتشي من مجموعة الكروز 2017. فعلى عكس دار CHANEL التي اختارت هافانا مكاناً لعرض مجموعة كروز 2017 (إليكِ صور أجمل أزياء CHANEL كروز 2017) أو دار Louis Vuitton مثلاً التي اختارت مدينة ريو دي جينيرو البرازيلية (إليكِ صور أجمل موديلات أزياء لويس فويتون من مجموعة كروز 2017)، اختار أليسندرو ميشيل مدينة غير أوروبية لتقديم مجموعة كروز 2017.

ias

وتجدر الإشارة إلى أنّ علامة قوتشي ستكون الأولى التي ستعرض مجموعتها في هذا المقرّ اللندني التاريخي الذي مضى سبعمائة سنة على تشييده والذي يعتبر المكان التقليدي لتتويج ملوك إنجلترا، وفيه أيضًا كان يدفن ملوكها.

لا شك أن المدير الإبداعي أليسندرو ميشيل متأثر جداً بالثقافة البريطانية بعد قضاء وقت وجيز من حياته في لندن وبدى الأمر جلياً من خلال التصاميم والأزياء التي قام بتقديمها خلال عرض أزياء كروز 2017.

لا شكّ أن جميع تصاميم هذه المجموعة تعكس جرأة المصمم الذي يحاول جاهداً مع مرور المواسم وأسابيع الموضة على تسليط الضوء على أزياء قوتشي من خلال الجرأة في استخدام الألوان والأشكال القوية والصاخبة.

ضمت تصاميم كروز 2017، مجموعة واسعة من الفساتين والتنانير والبدلات والسراويل والسترات والكنزات التي تحمل جميعها من دون إستئناء نوع من الجرأة والقوة. فجميع الأزياء التي تم عرضها صاخبة بالألوان المتنوعة والأشكال وبالأقمشة الشفافة وموضة الترتر والأقمشة المشبكة والمطبعة. الأمر الذي لم نراه في مجموعة كروز السابقة التي كانت تتسم أكثر بالنعومة والأناقة.

كما أكمل أليسندرو ميشيل هذه الإطلالات مع موضة الأحذية مع الجوارب والأحذية بموضة الـ Platform Shoes والنظارات الشمسية المزدوجة الصاخبة أيضاً بالألون المتعددة.

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة تصاميم Etro في مجموعة Resort 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية