اليشيا كيز تتخلى نهائياً عن المكياج... وهذا هو سر بشرتها المثالية!

اليشيا كيز تتخلى نهائياً عن المكياج... وهذا هو سر بشرتها المثالية!

أحدثت الفنانة الاميركية اليشيا كيز صدمةً هائلة لدى جمهورها عندما قرّرت التخلّي كلياً عن المكياج والظهور على السجادة الحمراء بصورةٍ عفوية من دون مستحضرات التجميل!

ias

وأمام ثقة هذه الفنانة بنفسها وشجاعتها في الاقدام على هذه الخطوة، يبقى نجاحها محطاً للكثير من التساؤلات وعلامات الاستفهام! فما هو سرّها؟ وكيف تعتني ببشرتها ومظهرها إجمالاً لتتمكّن من التخلّي عن مستحضرات التجميل والمكياج أمام الكاميرات؟

(طريقة لتكبير الشفاه في ثوانٍ من دون الحاجة إلى أي مستحضر تجميل!)

مهما اختلفت حيل وأساليب أليشيا كيز الاّ أنها أثبتت لجميع النساء حول العالم أن المرأة لا تحتاج الى المكياج لتثني على جمالها وتؤكد أنوثتها! ولكن الاهتمام وأخذ بعض الاجراءات التجميلية هو أمر لا بد منه!

اليشيا كيز تتخلى نهائياً عن المكياج... وهذا هو سر بشرتها المثالية!

وفي التفاصيل، كشفت اليشيا أنها تخضع لجلسات منتظمة لتنظيف الوجه والعناية بالبشرة، كما  تقوم بعلاج الوخز بالابر بشكل متكرّر ومنظّم أيضاً. وتقرّ الفنانة أن تمتعها ببشرة نقية، خالية من البقع والحبوب هو نتيجة اهتمامها بالغذاء واعتمادها على أنظمة صحية سليمة!

وإضافة الى ذلك، أشارت اليشيا كيز الى أنها لا تنقطع عن ممارسة الرياضية اليومية، فهذا محفّز لاشراقة البشرة، كما  تكثر من الماء فهي العامل الاساسي لتجدّد خلايا البشرة وبقائها حيوية ونضرة!

اقرئي المزيد: هكذا كانت ليدي غاغا قبل الشهرة…الصور ستفاجئك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية