اليك أسباب طلاق كيم كرداشيان

اليك أسباب طلاق كيم كرداشيان

أسباب طلاق كيم كرداشيان

بعد 72 يوم فقط على زواج نجمة الواقع كيم كرداشيان الأسطوري من لاعب كرة السلّة كريس همفريز فاجأت النجمة الأكثر متابعةً جمهورها بطلب الطلاق!

ias

وفيما علت الأصوات تشرح أسباب الانفصال البعض يتحدّث عن صفقة نظراً لما جنته كرداشيان من زواجها والبعض يتحدّث عن مشاكل لا تحلّ بين الزوجين أبرزها عدم تفاهمها حول تفاصيل حياتهما الزوجية كمكان السّكن والحدّ من الارتباطات المهنية لكلّ منهما. 

وكردّ حاسم ظهرت كيم كرداشيان في مقابلة تلفزيونية لقناة "سان الريز" الأسترالية أثناء زيارتها لهناك أمس الأربعاء برفقة شقيقتها كلوي كردشيان التي حضرت لدعمها، لتؤكّد أن قرارها طلب الطلاق من همفريز كان نتيجة لاتّباعها حدسها الأنثوي ولكلّ ما يرشدها اليه قلبها. ورفضت رفضاً قاطعاً أن يكون كسب المال سبب زواجها إذ اعتبرت أنّها لم تكن لتكلّف نفسها كلّ هذا العناء وقلبها كلّ هذا العذاب سعياً وراء الأمور المادية. وتحدّثت نجمة تلفزيون الواقع وصاحبة الـ9 مليون متابع على موقع تويتر عن إيمانها بالحبّ وعن أنّها كانت تخال الزواج أمراً أبدياً.

 

هذا ويلفّ الغموض طلاق المشاهير فبعد زيجات أسطورية ومطالعات بالحبّ والرومانسية نتفاجأ بالطّلاق. ويرجّح المراقبون الأسباب الى الخيانة والخلافات المالية التي غالباً ما تتخفّى وراء الانفصال.

وكان من أبرز الأزواج الذين تطلٌّقوا هذا العام الممثلة العالمية جنيفر لوبيزوالمغني مارك أنتوني!

 

هل تفاجأت لطلاق كيم كرداشيان؟ أم تعتقدين أن زيجات المشاهير هي زيجات زائلة أصلاً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية