اليك أغرب 3 حيل ماكياج تصنع فرقا شاسعاً في الإطلالة

اليك أغرب 3 حيل ماكياج تصنع فرقا شاسعاً في الإطلالة

تمكّن عالم الماكياج من الوصول الى إنجازات كبيرة في السنوات القليلة الماضية، فاستطاع أن يحول إطلالة المرأة من عادية الى ساحرة وذلك من خلال إخفاء الشوائب نهائياً وإبراز جاذبية وجمال الوجه. ومن هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تقدم لك أغرب 3 حيل ماكياج تصنع فرقاً شاسعاً في إطلالة المرأة، إكتشفيها وتعرفي على طريقة تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية خالية من الشوائب.

ias

حيلة إضافة غمازة الى الخد

اليك أغرب 3 حيل ماكياج تصنع فرقا شاسعاً في الإطلالة

تعتبر المرأة صاحبة الغمازة محظوظة جداً وذلك لأن هذه العلامة الصّغيرة في خدّيها تضفي النعومة السحر والجاذبية الى إطلالتها الطّبيعية. وفي الآونة الأخيرة وصل تطور الماكياج الى حدّ أنه استطاع رسم واحدة في الوجه وذلك من خلال، الإستعانة أولاً بقلم تحديد بني اللون، ورسم خطّ رفيع وصغير فوق خطوط الوجه الطّبيعية القريبة من الفم. ثم الإنتقال الى إضافة القليل من ظلال العيون فوقها قبل تربيتها جيداً بالـ Beauty Blender. ستحصلين على غمازة جميلة جداً من دون الحاجة الى الخضوع لعملية تجميل جراحية.

حيلة تصغير الأنف

اليك أغرب 3 حيل ماكياج تصنع فرقا شاسعاً في الإطلالة

تخيلي أن أنفك الكبير سيتحول بخطوات بسيطة وغير مؤلمة الى صغير ومتناسق مع وجهك. كل ذلك من خلال تقنية الكونتورينغ التي تقوم على اعتماد خطين داكنين ومتوازنين على طول عظمة الأنف، ثم تطبيق خطاً آخر فاتح اللون ما بين الخطين الداكنين وعلى أطراف عظمة الأنف. يتم بعدها وضع القليل من كريم الأساس على الـ Beauty Blender لتربيت ودمج الخطوط التي رُسمت جيداً. ستحصلين بهذه الخطوات على أنف ناعم وجميل.

حيلة إخفاء حب الشباب

اليك أغرب 3 حيل ماكياج تصنع فرقا شاسعاً في الإطلالة

فئة كبيرة جداً من الشابات يعانين من مشكلة ظهور حبّ الشباب االذي يترك خلفه ندوباً داكنة اللون يصعب إخفاءها بالماكياج العادي. لكن في المقابل، خطوة إضافية صغيرة ستغير الإطلالة، كل ما عليك فعله هو الإستعانة بكونسيلر أخضر وتطبيقه على تصبغات الحبوب الحمراء أو الداكنة قبل الإنتقال الى اعتماد كريم الأساس. ستحصلين على بشرة نضرة مشرقة في خطوة واحدة.

إقرأي المزيد: ألوان ماكياج تليق بالبشرة السمراء… إستعيني بها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية