اليك أهم الفواكهة التي تحميك من خطر الإصابة بسرطان الثدي

اليك أهم الفواكهة التي تحميك من خطر الإصابة بسرطان الثدي

هل تعلمين أن هناك فواكهة مهمة جداً تحميك من خطر الإصابة بسرطان الثدي؟ ياسمينة ستعرفك عليها لاسيما وأنها غنية أيضاً بالفيتامينات وتساعد على تقوية جهاز المناعة وتغذية الجسم لمحاربة بعض الأمراض الموسمية حتى والفيروسات. إكتشفي أهمها مع ياسمينة وأدخليها الى نظامك الغذائي اليومي.

ias
  • التوت والفراولة: ان التوت والفراولة تحتوي أحماض من شأنها أن تخفف من نسبة الضرر التي قد تصيب خلايا الصدر. من هنا تنصحك ياسمينة بإدخال هذا النوع من الفواكهة الى نظامك الغذائي اليومي إن أمكن .
  • المشمش والمانجو: إن هذه الفواكهة غنية كثيراً بالمواد المضادة للأكسدة وهي تعزز تجدد الخلايا وتقوي إفرازات عمل الدّماغ للدفاع عن أي تغييرات تؤدي الى الإصابة بسرطان الثدي.
  • الحمضيات: كالبرتقال والليمون والغريب فروت هي غنية بالفيتامين C وبمضادات الأكسدة التي بدورها تعزز مناعة الجسم وتقويها لمحاربة تحوّلات الخلايا الى سرطانية لاسيما في الثدي.
  • الرمان: يعتبر الرمان من الفواكهة الغنية بأهم الأنزيمات الطّبيعية التي تحمي الهرمونات النسائية وتقوي مناعتها ضد سرطان الثدي تحديداً . يُذكر أن فوائده تقي أيضاً الرّجال من سرطان البروستات.
  • التين: إن التين غني بمركبات طبيعية تساعد الجسم على تقوية المناعة وعلى تقليص حجم الأورام في كافة الجسمن لذلك أكثري من تناوله وأدخليه أيضاً الى وجبات الخصار الخاصة بك.
  • التفاح: إن قشر التفاح تحتوي الكثير من المواد الطّبيعية التي تحمي بشكل مثالي من الأورام وتُستخدم أيضاً في أهم العلاجات . وقد أثبتت الكثير من الدراسات قدرة التفاح في القضاء على نمو الخلايا السرطانية .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية