إليكِ أبرز نصائح علامة نارس للحصول على أجمل إطلالات الماكياج!

تعرفي على مقابلة ياسمينة مع أخصائية الماكياج الرئيسية لعلامة نارس Anastasia Ignatova

"تلعب البشرة الصحية دوراً كبيراً في منح المرأة إطلالة الماكياج التي ترغب بالحصول عليها"

ias

هذا ما أشارت إليه أخصائية الماكياج الرئيسية لعلامة Nars نارس، Anastasia Ignatova خلال مقابلتها مع محررة موقع ياسمينة في دبي.

تعلمنا من خلال هذه المقابلة أسرار الحصول على أجمل لوكات الماكياج وأكثرها أناقة من خلال تجربة Anastasia الغنية وخبراتها ومعرفتها الواسعة في كل ما يتعلق بصحة البشرة. فقبل أن تصبح أخصائية مكياج، تخصصت Ignatova في مجال الأمراض الجلدية، الأمر الذي يخولها أن تعالج بشرة السيدة ووضح مساحيق التجميل بالطريقة المثالية، والأمر الذي يسلط الضوء على الأهمية التي تكرسها علامة نارس على أهمية إطلاق منتجات لا تشكل خطراً على صحة بشرتكِ. بل على عكس ذلك، تحرص هذه العلامة على إطلاق منتجات تحاكي متطلبات البشرة الصحية والجمالية في الوقت عينه.

لا بد إذاً من استخدام الكريمات والعلاجات المناسبة للحصول على الإطلالة الناعمة والخالية من العيوب التي تحلمين بها. كما شددت Anastasia Ignatova خلال مقابلتنا على أهمية إستخدام واقي شمس، لا سيما بالنسبة للسيدات اللواتي يقمنَ في هذه المنطقة واللواتي يتعرضن يومياً لأشعة الشمس الحارقة.

تعرفنا على Ignatova خلال زيارتها الأولى لدبي، حيث أعربت عن حبها لهذه المدينة النابضة بالجمال والأناقة والرقي. كما عبرت عن إعجابها بأسلوب السيدات العربيات في اعتماد إطلالات ماكياج العيون التي تبرز روعة الجمال الشرقي. أما على الصعيد الشخصي، تحب Ignatova أن تضع أحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن مع الآيلاينر باللون الأسود. إلاّ أنها شددت على أهمية إختيار الإطلالة التي تحاكي أسلوبنا الخاص وشخصيتنا الفريدة من نوعها.

هذا بالنسبة لمقابلتنا مع Anastasia Ignatova، تابعينا للتعرف على أجدد منتجات هذه العلامة وأفضل النصائح لتطبيقها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية