إليكِ أجمل إطلالات عارضة الأزياء الجذابة Megan Fox

تبلغ الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية الجذابة Megan Fox اليوم عامها الثلاثين وكوننا نعشق عالم الموضة والأزياء، لا يسعنا سوى أن نتذكّر في مثل هذا اليوم أبرز إطلالات هذه الممثلة التي اشتهرت بدورها الرائع في فيلم Transformers وإطلالاتها الجذابة خلال العديد من عروض الأزياء العالمية. 

ias

لاحظنا ولع Megan Fox بالإطلالات الجريئة التي من شأنها أن تمنحها لوكاً مميزاً وفريداً من نوعه. فاخترنا لك مجموعة من الإطلالات من تصميم علامة Salvatore Ferragamo (إليكِ صور أزياء سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo لشتاء 2017) و Dolce & Gabbana وعلامة المصمم اللبناني Zuhair Murad ودار Giorgio Armani وغيرها من العلامات والدور العالمية المتألقة والراقية.

من الفساتين بموضة الـ Cut-Out إلى الفسانين بموضة الــ Off-Shoulders والشق الطويل عند مستوى الفخذ وصولاً إلى الفساتين القصيرة المزينة بالأشكال والألوان، ما من إطلالة تختارها Megan Fox، بأي لونٍ أو قصة كانت، لا تساهم بجذب كل الأنظار إليها! (بالصور، إكتشفي أبرز قصات الفساتين الرائجة في صيف 2016) والسر وراء ذلك هو إهتمام Megan Fox الدائم بلياقتها البدنية وبشرتها وصحة شعرها، واختيارها للقصّات التي تناسب إطلالتها وشخصيتها الأكثر.

وقع اختيار ياسمينة إذاً على مجموعة من الإطلالات التي تساهم بإبراز  الضوء وتسليطه على ستايل Megan Fox الذي لطالما تعودنا عليه. فتتسم إطلالاتها بالجاذبية والأناقة في الوقت عينه، وذلك عن طريق إختيار إما لون جريء وملفت إما قصة مميزة وجذابة.

إقرأي المزيد: تعرفي على صور أجمل موديلات فساتين النجمات في اليومين الثالث والرابع من مهرجان كان 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية